لورينت ريجيكامب: الوصل يستهدف الوصول إلى المركز الخامس

دبي: أيمن بشير

أكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لنادي الوصل جاهزية، الفريق الأصفر لتحقيق الفوز في مباراة «ديربي بر دبي» أمام مستضيفه النصر الليلة في ملعب استاد آل مكتوم، ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي.

قال المدرب الروماني: الحصول على النقاط الثلاث يدعم استمرارية الوصل على سكة النتائج الإيجابية، والمباراة لن تكون سهلة، لأننا سنواجه فريقا جيدا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ولكن نتائجه غير جيدة بسبب سوء الحظ، لذلك يجب علينا الحذر،بالنسبة لنا تغيير مدربهم لن يغير شيئاً من هدفنا المتمثل بتقديم أداء قوي يساعد الفريق على تحقيق الانتصار وحصاد النقاط الثلاث للتقدم إلى الأمام.

وأوضح ريجيكامب أن فريقه يعاني بعض المشاكل المتعلقة بتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، مؤكداً ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وقال: يجب علينا التركيز طوال أوقات المباراة، لأنها مباراة ديربي، هناك أشياء تحدث وتفاصيل لا يمكن توقعها.

وأشار المدرب الروماني إلى أنه يرفض فكرة أن الوصل أصبح في المنطقة الآمنة وأن المباريات المتبقية ليست مهمة، وقال: الترتيب الحالي لا يناسب الوصل ولا يليق بمكانته، أنا دائما أفضل أن نكون في مراكز متقدمة بالدوري، لذلك سنخوض المباريات بحسابات واحدة وهي القتال من أجل الفوز لحصد أكبر عدد من النقاط.

وأضاف: الوصل يستهدف المركز الخامس الذي يؤهله للمشاركة في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل، الفرق 7 نقاط ويمكن أن نستفيد من نتائج الفرق المنافسة.

جاهزية كبيرة

أكد المدافع عبدالرحمن علي، جاهزية لاعبي الوصل لمواجهة النصر الليلة في ملعب آل مكتوم، لافتاً إلى أن المباراة تعتبر «ديربي بر دبي» والفوز يفرح اللاعبين لذلك الكل يتوق للمشاركة، وقال: طموحنا لا يتوقف على احتلال المراكز الجيدة فقط، والفوز على النصر له نكهة خاصة، لا أعتقد أن الجمهور لن يحضر لمساندة اللاعبين في المباراة، لا أصدق مثل هذا الحديث، واعتقد أن ما يردده البعض عن مقاطعة الديربي كلام زعل.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
لورينت ريجيكامب: الوصل يستهدف الوصول إلى المركز الخامس,