محمد صلاح ينضم إلى المنتخب المصري 24 الجاري

القاهرة:إبراهيم ربيع

يجري محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل تمديد عقده لمدة موسم إضافي.
وينص عقد فايلر مع النادي الأهلي على التجديد لموسم جديد، بخلاف الموسم الحالي، حال حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الخطيب قرر مفاوضة فايلر لتفعيل بند السنة الجديدة، قبل حصد اللقب الإفريقي بسبب النتائج الجيدة التي يحققها المدرب السويسري مع الفريق منذ توليه المهمة في بداية الموسم.
في السياق ذاته، وفي إطار سعيها للحفاظ على عناصر القوام الأساسي تناقش لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة بعض الملفات الكروية المهمة، التي يأتي من ضمنها تعديل عقود بعض لاعبي الفريق، ويأتي في مقدمتهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي شهدت الفترة الأخيرة تألقه بشكل لافت، ليصبح أحد أهم عناصر الفريق، ودخلت عدة أندية أوروبية وخليجية في مفاوضات لضمه، إلا أن الإدارة الحمراء رفضتها جميعاً، نظراً للحاجة لخدماته، وهو الأمر الذي وافق عليه الحارس الدولي، ما دفع لجنة التخطيط لترضية اللاعب بالشكل اللائق.
وترغب إدارة الأهلي في رفع قيمة عقد الشناوي بالشكل الذي يتناسب مع حجم عطائه مع الفريق، لاسيما أن الحارس الدولي احترم رغبة مسؤولي النادي ورفض التفاوض مع أي نادٍ طلب التعاقد معه مؤخرًا، بعدما أعلن أحد وكلاء اللاعبين رغبة أندية فرنسية وتركية في التعاقد مع الشناوي.
في شأن مختلف، كشف مسؤولو منتخب مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، سينضم للمنتخب يوم 24 مارس/ آذار الجاري، والمشاركة مع المنتخب في مباراتي توجو، خاصة أن صلاح من الأعمدة الأساسية للمنتخب.
وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين، ومنتخب مصر في المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.
من جهة أخرى، تواصل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع أحمد حجازي مدافع نادي وست بروميتش الإنجليزي للاطمئنان على الإصابة، التي لحقت به في مباراة فريقه الأخيرة.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
محمد صلاح ينضم إلى المنتخب المصري 24 الجاري,