منتخب عمان يواجه تايلاند اليوم

أبوظبي: «الخليج»
يواصل منتخب سلطنة عمان تدريباته اليومية باستاد زايد للكريكيت في أبوظبي، بإشراف مدربه الهولندي بيم فيربيك؛ استعداداً لخوض مباريات بطولة كأس آسيا.
ويلعب المنتخب العماني ضمن المجموعة التي تضم بجانبه منتخبات أوزبكستان، اليابان وتركمانستان، وستكون أولى مبارياته مع أوزبكستان يوم 9 الحالي باستاد نادي الشارقة، ويلعب المنتخب العماني مباراته الثانية في الدور التمهيدي مع منتخب اليابان، وذلك باستاد مدينة زايد الرياضية يوم 13 منه، ويختتم مبارياته في الدور التمهيدي يوم الخميس 17 منه، بلقاء تركمانستان باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي.
وسيخوض الأحمر العماني تجربته الودية الختامية، مساء اليوم، باستاد الكريكيت في أبوظبي، أمام منتخب تايلاند الذي يستعد بدوره للقاء المنتخب الهندي الذي يلعب بجانب مجموعة منتخبنا الأولى، وبعدها ينتقل منتخب سلطنة عمان؛ استعداداً للمباراة الآسيوية الأولى.
وكان المنتخب العماني قد خسر تجربته الودية الكروية، أمس الأول، أمام منتخب أستراليا باستاد مكتوم بن راشد في دبي، بنتيجة كبيرة بلغت 5-صفر.
وقد عبر مدرب منتخب سلطنة عمان الهولندي بيم فيربيك عن عدم رضاه للنتيجة والأداء أمام أستراليا خاصة الشوط الأول.
يذكر بأن الشيخ سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، قد تكفل بقيمة تذاكر جمهور منتخب بلاده، ويقوم الاتحاد العماني بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لتأمين وصول ودخول الجمهور العماني للمباراة الافتتاحية.
ويفتقد المنتخب العماني جهود حارس مرماه الدولي ولاعب الهلال السعودي علي الحبسي، خلال البطولة؛ بسبب الإصابة في مباراة فريقه الهلال السعودي أمام أهلي جدة.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
منتخب عمان يواجه تايلاند اليوم,