نادي الحمرية يحارب التدخين

تتواصل بنجاح كبير وإقبال منقطع النظير حملة بهمتك للإقلاع عن التدخين ضمن فعاليات وأنشطة اللجنة الثقافية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي خلال شهر رمضان المبارك والتي تشجع المدخنين للإقلاع عن التدخين في شهر رمضان.
وتعد الحملة واحدة من البرامج المبتكرة التي أقرها مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي برئاسة ثاني عبيد الشامسي لتتلاقى مع جهود الدولة في تقويض آفة التدخين وبيان دور النادي ومساهمة لاعبيه وكوادره في المشاركة بتلك الحملة.
وأوضح راشد غانم الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي ورئيس اللجنة الإعلامية أن حملة بهمتك للإقلاع عن التدخين تمثل امتداداً لمشاريع النادي المجتمعية التثقيفية والرامية إلى التوعية العامة وتبرز حرص النادي كمؤسسة رياضية على ممارسة برامجه المنتقاة لخدمة الأفراد والمواطنين والمقيمين وبالتالي محاربة التدخين بصور حديثة.
وأوضح أن أنشطة الحملة شملت توزيع ملصقات على مستوى المنطقة وإقامة محاضرات صحية متنوعة بجانب تنظيم برنامج رياضي منوع وإجراء فحوص طبية .
وأشار إلى أن الحملة ومن خلال مساعدة الرياضيين في النادي وكوادره عرفت بأضرار التبغ المختلفة وتأثيراته السلبية في صحة الفرد والمجتمع بشكل عام والخدمات التي تقدمها الدولة لمساعدة الراغبين في الإقلاع عن التدخين.
وأكد الشامسي أن الفعاليات أبرزت الأضرار المتعددة للتدخين الذي يعد أحد أخطر الأسباب الرئيسية للعجز والوفاة.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
نادي الحمرية يحارب التدخين,