يوفانوفيتش: مواجهة الشارقة البداية الحقيقية للنصر

دبي:أحمد مصطفى

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، أهمية مواجهة الشارقة في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، مؤكداً أن «الملك» كشف هذا الموسم عن شخصيته القوية بعد الفوز على الظفرة برباعية في افتتاح مباريات هذا الموسم.
وأشار يوفانوفيتش إلى أنه يتمنى أن تكون مباراة الشارقة هي البداية الحقيقية للنصر من أجل مواصلة المشوار نحو تحقيق الأهداف في المسابقة هذا الموسم.
وأكد أن الفوز الذي حققه الفريق على الإمارات ثم العين في بطولة كأس الخليج العربي، سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة فريق الشارقة في الجولة الثانية من بطولة دوري الخليج العربي.
وقال يوفانوفيتش: «رغم اختلاف المسابقتين واختلاف الدوافع لدى كل فريق إلا أن الفوز في مباراتين متتاليتين من شأنه أن يمنح اللاعبين المزيد من الثقة لتصحيح البداية السيئة أمام عجمان في الجولة الأولى».
وشدد يوفانوفيتش على أن مواجهة الشارقة ستكون قوية وصعبة للفريقين خاصة، وقال إن الشارقة تطور مستواه وأصبح أقوى من الموسم السابق كما نجح في تحقيق فوز كبير على الظفرة في الجولة الأولى. وفيما يتعلق بالغيابات أكد أنها لا تزال كما هي بالنسبة للاعبين المصابين كاشفاً عن احتمالية مشاركة كل من خليفة مبارك ومحمود خميس بعد عودتهما من معسكر المنتخب.
وأضاف: «كل مباراة هي اختبار جديد بالنسبة للفريق، طموحنا دائماً هو الفوز وعلينا أن نقاتل في كل مباراة لمواصلة الانتصارات واستثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق، الغيابات بالتأكيد تؤثر علينا».
ومن جهته، أعرب اللاعب الفرنسي يوهان كاباي، عن سعادته لارتداء قميص النصر، مؤكداً أنه يسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد الجماهير.
وقال: «التأقلم يسير بشكل جيد خاصة أن الجميع استقبلني بشكل رائع، بالتأكيد الأجواء تختلف عن أوروبا، لكن نجحت سريعاً في الانسجام مع طريقة اللعب ومع توالي المباريات سيتحسن أداء الفريق».
على خط آخر كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن أن نادي النصر يرغب في ضم المهاجم الإسباني الفارو نيجريدو لاعب فريق بشكتاش التركي ليكون ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجاري من دوري الخليج العربي مقابل 7 ملايين يورو.
ولدى النصر 4 لاعبين أجانب وهم البرازيليون صامويل روزا وماركينوس ويوري ليريو، إضافة إلى لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي، حيث يترتب على النصر أن يستغني عن أحد أجانبه في حال التعاقد مع نيجريدو.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
يوفانوفيتش: مواجهة الشارقة البداية الحقيقية للنصر,