إصابة الجزائرى مهدى عبيد لاعب نانت الفرنسى بفيروس كورونا .

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، أن الدولي الجزائرى مهدى عبيد لاعب فريق نانت الفرنسي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتم وضعه في الحجر الصحي، ليصبح نجم “محاربى الصحراء” سادس لاعب من الفريق الفرنسى يصاب بالوباء العالمى في الوقت الراهن .
ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الفحوصات الأخيرة التي أجريت على لاعبي نانت الفرنسي، أكدت إصابة مهدي عبيد بفيروس كورونا، موضحة أن الجهاز الطبي لفريق نانت قرر وضع لاعب الوسط الجزائري صاحب الـ 28 عاما في الحجر الصحي لمدة أسبوعين على الأقل، حسب اللوائح .
أضافت الصحيفة أن مهدي عبيد لن يكون قادرا على المشاركة رفقة فريقه في أولى مبارياته بالدوري الفرنسي بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، أمام نظيره بوردو، يوم 23 أغسطس الجاري .
يذكر أن مهدي عبيد أصبح أول لاعب جزائري محترف يتعرض للإصابة بفيروس كورونا .
من ناحية أخرى، اعتمدت رابطة الدورى الفرنسى، مؤخرا قرارات جديدة للبطولة فى الموسم المقبل 2020 / 2021 ضمن خطة الرابطة لتطبيق موسم متميز بدلا من الموسم المنقضى الذى لم يكتمل بسبب انتشار فيروس كورونا .
وأعلنت رابطة الدورى الفرنسى لكرة القدم الجدول الكامل لمباريات الموسم الكروى الجديد للمسابقة 2020-2021، والمقرر انطلاقه يوم الأحد 23 أغسطس المقبل بعد إلغاء الموسم الحالى نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، على أن يسدل الستار بإقامة منافسات الجولة الـ38 والأخيرة يوم الأحد 23 مايو .

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
إصابة الجزائرى مهدى عبيد لاعب نانت الفرنسى بفيروس كورونا .,