إيكاردي وقصة اللعب على أحبال ريال مدريد واليوفنتوس !

هاي كورة_عاد ماورو إيكاردي للتدريبات مع فريقه إنتر ميلانو في مركز أبيانوجنتيلي ويريد إيكاردي إستعادة مستواه بعد فترة الغياب ويستعيد ثقة الجماهير مرة أخرى.

إيكاردي لن يستعيد شارة القيادة من جديد وأمامه عشرة مباريات في الكالشيو ويريد أن يساعد الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا .

العديد من المصادر تؤكد إن النادي إتفق مع اللاعب على الرحيل بنهاية الموسم ولكن يجب أن يلعب جيدا كي يستطيع النادي تسويقه بشكل جيد مع وعد بتسهيل بيعه .

الماركا أكدت إن سعر إيكاردي سيكون 50 مليون يورو بالإضافة للاعب يتم الحصول عليه ضمن صفقة تبادلية وقد يكون دوجلاس كوستا من يوفنتوس أو ربما الريال يقوم بمنح الإنتر ماتيو كوفاسيتش من ضمن الصفقة ….هذه إحتمالات تبدو منطقية ولكن فلورنتينو بيريز لايحب التعامل مع شخصية مثل واندا وقد تسهل علاقات ماروتا المدير الرياضي للإنتر مع مسئولي اليوفنتوس في حسم الصفقة لليوفي في صفقة ستكون ضربة الكالشيو بدون أدنى شك .

يذكر إن الإنتر في الكالشيو لعب سبع مباريات بدون إيكاردي إنتصر في خمسة مباريات وتعادل مرة وخسر مرة وسجل 18 هدفا وهي حصيلة تؤكد إن الإنتر كبير ولايتأثر بخسارة أي لاعب مهما كانت قيمته

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
إيكاردي وقصة اللعب على أحبال ريال مدريد واليوفنتوس !,