بيلي يتمنى أن يحسم مانشستر أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي

هاي كورة – سيفتقد مانشستر يونايتد لخدمات النجم الآيفواري إيريك بيلي مدافع الفريق لمدة شهر بسبب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا رفقة منتخب كوت ديفوار .

بيلي الذي لعب 12 مباراة فقد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم تكلفة الصفقة التي أرسلتها إدارة مانشستر إلى فريقه السابق فياريال حيثُ وصلت إلى 30 مليون جنيه إسترليني ، وقد غاب لاعب فياريال السابق مُنذ شهر أكتوبر الماضي بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة تشيلسي حيثُ غاب قرابة الشهرين .

لذلك إعتمد مورينيو على الثنائي ماركوس روخو وجونز بعد عدم إقتناعه بقدرات سمولينج بالإضافة إلى إصاباته المتكررة .

في المقابل أبدى مورينيو رغبته في التعاقد مع مدافع خلال الميركاتو الشتوي لعدم شعوره بالإطمئنان بإستكمال الموسم بهؤلاء المدافعين فقط حيثُ لديه بيلي سيغيب لمدة شهر بالإضافة إلى سمولينج ولن يتبقى سوى روخو وجونز مما سيسبب الكثير من الإرهاق لهما .

وقد صرح المدرب البرتغالي في هذا الشأن قائلاً: أعلم أن بيلي سيغيب لمدة شهر لذلك لدى ثلاث مدافعين فقط لمدة ثمانية مباريات أنه أمر مرهق للغاية لذلك أشركته في المباراة الآخيرة حتى أعطى جزء من الراحة للآخرين .

في نفس السياق ترى الصحافة الإنجليزية أنه من الجيد أن يعود بيلي بعد بطولة أمم إفريقيا لمنافسة أقوى في خط الدفاع خصوصاً مع ترشيحات إنضمام أحد النجمين إما فونتي أو فيكتور ليندلوف .

بينما صرح النجم الإيفواري بيلي عن ليندلوف قائلاً: بالتأكيد أنه لاعب رائع ، لدي يقين أنه إذا جاء سيقدم أفضل أداء له ، أتمنى من الإدارة حسم أفضل صفقة في الميركاتو الشتوي .

الجدير بالذكر أن مورينيو غير مقتنع بوجود روخو بجانب جونز رغم أدائهما الجيد خلال الفترة الآخيرة ومحافظتهما على شباك مانشستر يونايتد لكنه مازال لديه نوع من الشك في قدراتهم لذلك يرغب في صفقة دفاعية آخرى .

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
بيلي يتمنى أن يحسم مانشستر أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي,