خمسة اسباب تعزز فرص برشلونة للفوز على بايرن ميونخ هذا المساء

هاي كورة – مساء ساخن جدا في الابطال هي ٩٠ دقيقه ستحدد من سيذهب الي نصف النهائي حيث لا يوجد اي مجال للتعويض … فمثلما حدث مع سميوني الذي كان المرشح الاقوى والفتاك ربما يحدث مع غيره … وفي هذا المساء نكاد نقول بانها المواجهه الاقوى والاكبر والتي تجمع بطل المانيا بايرن ميونخ بساحر اسبانيا فريق برشلونة .

توقعات وافكار الجمهور مختلفه … هناك من يرشح البايرن وبقوة وهناك من يراهن علي ميسي وباقي افراد الفريق … وبشكل ادق سنتحدث عن خمسه نقاط ربما تكون الحافز والداعم الاساس لكي يتخطى برشلونه هذه الموقعه الصعبه ومن ثم لكل حادث حديث .

١- هناك استهانه كبيرة من فريق بايرن بقدرات برشلونه وهذا التعالي والغرور سيلعب دور عكسي في المباراة فغالبا الفرق المرشحه وبقوة كبيرة تخرج لنا بشكل مختلف ومغاير وتغادر البطوله .

٢- ميسي كان ولا يزال الشخص الوحيد المؤثر والقادر علي قلب الطاولة وجود ميسي مع برشلونة سيعزز من فرص الفوز لان الجميع يعلم ماذا يحدث ان كان الارجنتيني في يومه ناهيك بان ميسي يريد تحقيق الابطال هذا الموسم وربما تكون اخر بطوله اوروبيه في مسيرته مع برشلونة .

٣- هناك تحدي اخر خاص جدا واكثر قوة ويتمثل في حارس برشلونة تير شتيغن الذي سيقدم افضل اداء في حياته امام البايرن لكي يثبت لكل المتابعين الالمان ومدرب المنتخب بانه افضل من نوير … شتيغن دائما ما يكون الفارق الكبير في خروج برشلونة منتصرا لانه يتصدى لهجمات خطيرة جدا .

٤- برشلونة لم يحقق اي بطوله هذا الموسم وليس هناك اي امل او مجال للتعويض سوى الابطال بالتالي الفريق كله سيقاتل وبقوة كبيرة امام البايرن .

٥- وجود رغبه كبيرة من الفريق واللاعبين في مسح ذكرى الخروج المزعج الذي حدث امام روما وليفربول خلال المواسم الماضية … بالتالي التركيز سيكون عالي جدا … كما ان قلة الضغط الاعلامي على الفريق ستساعد وبقوة علي كسب البطوله بشكل عام .

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
خمسة اسباب تعزز فرص برشلونة للفوز على بايرن ميونخ هذا المساء,