راموس يحلم برفع كأس الأبطال للمرة الخامسة

هاي كورة – أكد سيرخيو راموس قائد دفاعات نادي ريال مدريد الإسباني على تعطشه لتحقيق المزيد من الألقاب وأكد أنه يتشوق لرفع كأس بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة.

وقدم راموس فيلمه الوثائقي وعنوانه “قلب سيرخيو راموس” والذي ناقش العديد من إنجازاته وأعترف بتعطشه لتحقيق المزيد من الألقاب.

وخلال تصريحات له قال راموس: “هناك لاعبون يعتقدون أن دورتهم انتهت وهو وهم غير موجود لكن في النهاية إعادة تعيين أفكارك سيكون أمر جيد للشعور بالجوع لتحقيق المزيد من البطولات”.

وتابع: “بصفتي قائد للفريق فأنا متحمس للغاية لرفع ألقاب جديدة لأن هذا هو السبب الرئيسي للعمل والاستمتاع بكرة القدم ولا اريد اختصارها فأنا أشهر بأنني بحالة جيدة بدنياً وذهنياً”.

وأضاف: “أشعر أنني بخير وأعتقد أنه سيكون موسماً جيداً لريال مدريد هناك العديد من التحليلات التي يفكر فيها الناس بحرية كبيرة لكننا نقوم بالتحليل وسيتقدم الفريق إلى أبعد من ذلك وسيتهي الأمر بتحقيق نتائج جيدة بالعمل المستمر”.

وأضاف: “لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بكل شيء تقريباً على المستوى الجماعي مع فريقي وأنا لا أتوقف عن عيش الإثارة والحلم أود أن أرفع كأس الأبطال للمرة الخامسة سيكون ذلك مجنوناً بكل تأكيد مع رفع كأس أوروبا أو كأس العالم على المستوى الدولي سيكون ذلك فريداً من نوعه”.

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
راموس يحلم برفع كأس الأبطال للمرة الخامسة,