سيتين: مواجهة فالنسيا صعبة وخشيت من الإقصاء أمام إيبيزا

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني عن استعدادات فريقه لمباراته المرتقبة والصعبة أمام فالنسيا بالليغا وكشف عن العديد من الأمور التي تخص فريقه.

في البداية تحدث سيتين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن فالنسيا حيث قال: “فالنسيا فريق مميز للغاية ولديه لاعبين رائعين وستكون مواجهة صعبة ومعقدة بدون شك”.

وتابع: “فالنسيا لديه قدرات رائعة في الهجوم ولكن يمكننا استغلال المساحات التي يتركها لاعبيه في الدفاع والتي ستظهر أكثر عما كانت عليه في آخر مبارتين”.

وأضاف: “كل مباراة مختلفة عن الأخرى وسبق وأن أخبرتكم أن أداء الفريق أمام إيبيزا لم يكن جيداً ويجب العمل على تحسين بعض السلبيات”.

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء الجاري قال: “برشلونة يمتلك لاعبين رائعين ويجب علينا المنافسة بأي مجموعة من اللاعبين”.

وتابع: “الإصابات شيء خارج عن الإرادة ولا يمكن التحكم بها ومن هنا كل شيء وارد ولن أتحدث عن أي شيء في الفترة الحالية”.

وبسؤاله عن رودريغو مهاجم فالنسيا المرشح للانتقال لبرشلونة وعن إعجابه به قال: “بالطبع أحب جميع اللاعبين الكبار”.

وعن مواجهة ليغانيس في كامب نو بالكأس قال سيتين: “المباراة على أرضنا وهي ميزة كبيرة لنا ولكن هناك مفاجآت واردة أن تحدث في الكأس ورأينا ما حدث مع بعض الأندية الكبيرة بالبطولة”.

وعاد سيتين للحديث عن معاناة برشلونة أمام إيبيزا حيث قال: “لن أكذب كنت أخشى الإقصاء من البطولة وبشكل عام الجميع يريد تحقيق الفوز ولكن هناك بعض الجماهير تنظر لأداء الفريق أيضاً”.

وتابع: “سنقوم بتقييم الأمور ودراسة الأداء في المباريات وكيفية التحسين والانتصار حتى إذا كان البعض يهمه الفوز فقط فأنا أريد الأداء أيضاً”.

وعن مجازفته أمام إيبيزا باللعب بثلاثة مدافعين قال: “هذا ليس اختباراً وبعد أنا لعبنا بهذه الطريقة أمام إيبيزا يجب أن ندرس إذا ما كان هناك خطأ ما وكيف هو الطريق لعلاجه وسوف يساعدنا هذا على التحسن عندما تحكم علينا الظروف الأداء بهذه الخطة”.

وعن مستوى غريزمان في الهجوم قال: “غريزمان نجح في مركز الهجوم وهو خيار جيد لنا الآن لدينا نقص في مركز رأس الحربة وقدم اللاعب أداء جيد في هذا المركز”.

وتابع: “هو ليس رأس حربة في الأساس لكنه يقدم الإضافة عندما يتقدم لمناطق المنافسين لقد حصل على تمريرات رائعة من زملائه وسجل مرتين”.

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
سيتين: مواجهة فالنسيا صعبة وخشيت من الإقصاء أمام إيبيزا,