لماذا رحبت جماهير روما ببيع النادي والتخلص من الرئيس بالوتا؟

هاي كورة_ كل الصحف الإيطالية تتحدث وتؤكد عن إن روما الإيطالي تم بيعه للملياردير الأمريكي دان فريدكين مقابل 600 مليون يورو شاملة لديون النادي وقد تحدثنا في تقرير سابق عن كواليس الصفقة .

فور إصدار القرار إنتابت جماهير روما حالة من السعادة والنشوة للتخلص من رئيس النادي جيمس بالوتا الذي إستحوذ مع 3 آخرين على النادي في 2011 قبل أن يتسلم بالوتا في 2012 رئاسة النادي.

تُقدر ثروة بالوتا بمليار دولار وينشط رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول الإيطالية في عدة مجالات بينها الإنشاءات والعقارات والإعلام وتوقع الجماهير وقتها أن ينتفض روما ولكن العكس ماحدث.

روما لم يحقق في عهد بالوتا أي لقب رغم قيمة النادي وعراقته وأكبر خطأ إرتكبه بالوتا هو إنه ترأس النادي بعد أن تملكه وهذا جعله يفكر بوجهة نظر صاحب المال الذي يريد تكبيره على حساب القيمة الرياضية للنادي مما جعله يقوم ببيع أي لاعب يظهر بقوة وهذا أفقد الفريق قوته بإستمرار وكلما تكون فريق جيد يستطيع الفوز بالألقاب كلما باعه .

روما في حقبة بالوتا تعاقد مع العديد من النجوم مثل محمد صلحا وأليسون وبيانيتش وبن عطية ولكن كلهم رحلوا عن النادي …فهل سيتعلم فريد كين المالك الجديد للنادي من أخطاء بالوتا؟

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورةهاي كورة
لماذا رحبت جماهير روما ببيع النادي والتخلص من الرئيس بالوتا؟,