آبل تفتتح أول متجر لها في سنغافورة

عين اليوم – رغد عشميل
قامت شركة آبل بالتأكيد على أنها ستقوم بافتتاح أول متجر لها في جنوب شرق آسيا وتحديداً في سنغافورة، وذلك في سبيل زيادة تواجدها في سوق الهواتف الذكية سريعة النمو في تلك المنطقة.
وبدأت الشركة بشكل هادئ تعيين الموظفين الذين سيعملون في المتجر وإدارته، وقالت اليوم أنجيلا أهريندتس نائب رئيس شركة آبل لتجارة التجزئة والمخازن على الإنترنت إن متجر آبل قادم بالفعل.
ولم تقم آبل بالإشارة إلى الموعد المحدد الذي ستقوم بافتتاح المتجر فيه أو موقع المتجر إلا أن المصادر تؤكد قيام شركة آبل بتخصيص مساحة وتأمينها في منطقة نايتسبريدج وتحديداً في شارع Orchard الذي يعتبر القلب النابض للسوق التجاري، وذلك وفقاً للمستأجرين الحاليين للأرض الذين يزعمون أنهم قاموا بإخلائها لبناء أول متجر لشركة آبل.
يذكر أن سنغافورة تعتبر من أوائل الدول التي تقوم آبل بإطلاق منتجاتها الجديدة فيها وبالتالي فإن خطوة بناء متجر تجزئة هناك تعتبر منطقية جداً في سبيل توسيع بصمة الشركة في تلك المنطقة.
ومن جانب آخر ذكرت إحدى الصحف أن شركة آبل ستقوم بالاعتماد على الطاقة الشمسية في متجرها الأول في سنغافورة، حيث قامت الشركة بالتعاقد مع أحد أكبر مزودي الطاقة المتجددة في البلاد ليتم ضخ الطاقة إلى المتجر والمنشآت الملحقة به عن طريق الاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية أعلى سطح 800 مبنى منفصلين.

iNewsArabia.com > سياسة > عين اليوم
آبل تفتتح أول متجر لها في سنغافورة,