«أرابتك» تؤسس شركة تطوير عقاري وتبحث استحواذات

قرر مجلس إدارة شركة «أرابتك القابضة»، تأسيس شركة للتطوير العقاري في كل من دبي وأبوظبي، تحت مسمى «أرابتك للتطوير العقاري»، التي ستركز على الفرص الكبيرة المتاحة للمطورين في قطاع إنشاء الوحدات السكنية لذوي الدخل المتوسط، في دول الإمارات والسعودية ومصر والجزائر والمغرب. وأكدت «أرابتك القابضة» أن مجلس إدارتها قرر البدء في البحث عن استثمارات جديدة، والدخول في شراكات واستحواذات، من شأنها دعم وتعزيز نشاطات المجموعة وشركاتها.

وتفصيلاً، أخطرت شركة «أرابتك القابضة»، إدارة سوق دبي المالي بنتائج اجتماع مجلس إدارتها، الذي قرر تأسيس شركة للتطوير العقاري، تعمل في كل من دبي وأبوظبي، تحت مسمى «أرابتك للتطوير العقاري».

وأكدت «أرابتك»، في إفادة للسوق، أن «الشركة الجديدة ستبدأ في المرحلة الأولى النظر في شراكات محتملة، بغرض القيام بأنشطة التطوير العقاري في الإمارتين، على أن يتوسع نطاق أنشطتها لاحقاً إلى دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن تحديد الشركات التي من الممكن الدخول معها في شراكات وائتلافات».

إلي ذلك، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«أرابتك القابضة»، حسن عبدالله اسميك، إن «(أرابتك للتطوير العقاري) ستركز على الفرص الكبيرة، المتاحة في قطاع إنشاء الوحدات السكنية لذوي الدخل المتوسط».

وأكد أن «الشركة الجديدة تعتزم تحقيق توسع سريع في هذا المجال، خصوصاً في الأسواق الرئيسة، التي تشمل الإمارات، السعودية، مصر، الجزائر، المغرب».

من جهته، أكد المستشار العام لمجموعة «أرابتك القابضة»، واصل فاخوري، أن «مجلس الإدارة قرر البدء في البحث عن استثمارات جديدة، والدخول في شراكات واستحواذات من شأنها دعم وتعزيز نشاطات المجموعة وشركاتها، ودعم الشركات التابعة للشركة في المنطقة».

iNewsArabia.com > أعمال > الإمارات اليوم | أعمال
«أرابتك» تؤسس شركة تطوير عقاري وتبحث استحواذات,