‬30 ألف منتج في «جيتكس شوبر الربيع»

يعتزم العارضون المشاركون في دورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر ‬2013»، الذي سيقام في الفترة بين الثالث والسادس من أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، تقديم عروض مميزة لأحدث الأجهزة والمنتجات التقنية من إلكترونيات، ومستلزمات، واكسسوارات بات حضورها شائع الاستخدام في العملية التعليمية.

ولفت بيان صدر عن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من المعرض، إلى أنه يمكن لزوار «جيتكس شوبر» الحصول على ما يريدون من بين ما يزيد على ‬30 ألف منتج تقني سيعرض خلال أيام الحدث.

وأشار إلى عروض خاصة وسحوبات، بما في ذلك سيارة «ميني كوبر ‬2013» يومياً طوال أيام المعرض، وقسائم مجانية بقيمة ‬250 ألف درهم عند الشراء من متجر «إي ماكس» للإلكترونيات.

وذكر البيان أن الدورة الجديدة من المعرض ستقام خلال إجازة الربيع المدرسية، مانحةً الطلبة وأولياء الأمور والمدرسين فرصة للحصول على أفضل هذه الأدوات، لافتاً إلى أن التقنيات التفاعلية وتقنيات الاتصال، سواء في الأجهزة اللوحية أو المحمولة، تضيف بُعداً جديداً إلى العملية التعليمية.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من «جيتكس شوبر ‬2013»، تريكسي لوه، إن «التقنية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من العملية التعليمية، سواء داخل الفصل الدراسي أو خارجه، كما أن المنتجات التقنية في الأصل تشكّل جزءاً أساسياً من الحياة اليومية».

وأكدت أن «(جيتكس شوبر) يتيح في دورة الربيع المقبلة الفرصة أمام الطلبة وأولياء الأمور، للعثور على أفضل المنتجات بأسعار خاصة من كبار العارضين والعلامات التجارية المشاركة في الحدث، والاستمتاع كذلك بشيء من الترفيه».

بدوره، قال رئيس العمليات لدى شركة «جاكيس» للإلكترونيات، أشيش بنجابي، إن «استخدام الأجهزة اللوحية في المدارس، أتاح مزيداً من التفاعل في العملية التعليمية باستخدام أدوات أصبحت اليوم مألوفة لدى الطلبة».

وأضاف أن «إطلاق نظام تشغيل (ويندوز ‬8) شجع استخدام الأجهزة ذات الشاشات العاملة باللمس والأجهزة الهجينة، مع تنوّع التطبيقات المعتمدة على أدوات يسهل تقبّل الأطفال لها نتيجة ملاءمتها لطبيعتهم».

وأشار بنجابي إلى أن منصة شركته ستعرض في «جيتكس شوبر الربيع» تشكيلة واسعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية من علامات تجارية شهيرة تضم «أبل»، و«سامسونغ»، و«لينوفو»، و«أسوس»، و«مايكروسوفت»، فضلاً عن مُصنّعين مثل «إتش سي إل»، و«بريستيجيو»، و«يوروستار»، و«تتش مايت».

من جانبه، قال رئيس قسم التجزئة لدى شركة «جمبو» للإلكترونيات، نديم خانزاده، إن «الكُتب يجري استبدالها حالياً بالأجهزة اللوحية في الفصول الدراسية»، مشيراً إلى أن بعض معاهد التدريب ومؤسسات التعليم العالي فرض إدراج التقنيات في الفصول الدراسية.

في السياق نفسه، أفادت شركة «ون موبايل» على لسان مدير البيع بالتجزئة فيها، ساجو ك.بي، أنها شهدت طلباً كبيراً على المنتجات التعليمية الإلكترونية الحديثة في الإمارات، وستشارك في المعرض من خلال عرض أحدث الأجهزة اللوحية من شركات كبرى مثل «أبل» و«سامسونغ».

وأكد أن «(جيتكس شوبر الربيع) فرصة ممتازة للراغبين من الطلبة والمدرسين في إدخال التقنية إلى الفصول الدراسية في بلد يضمّ شريحة شبابية واسعة، ويشهد ولعاً قلّ نظيره على الصعيد العالمي باقتناء أحدث التقنيات».

ورأى ساجو ك.بي أن التنافس المحموم في السوق واستمرار التطوّر، يدفعان المنتجين والمصنّعين إلى مزيد من الابتكار.

iNewsArabia.com > أعمال > الإمارات اليوم | أعمال
‬30 ألف منتج في «جيتكس شوبر الربيع»,