زينغا: النصر لا يبحث عن أعذار قبل لقاء السماوي

قال مدرب النصر، الإيطالي والتر زينغا، إن «العميد» جاهز لملاقاة بني ياس الليلة في الجولة ‬20 من دوري «اتصالات» للمحترفين، وإنه على الرغم من الغيابات التي يعانيها الفريق باستمرار، إلا أنه لن يبحث عن أعذار مسبقة، والمجموعة الموجودة قادرة على تعويض هذه الغيابات.

وأشار زينغا إلى أن غياب البرازيلي برونو سيزار ومواطنه ليوناردو ليما، عن مباراة الغرافة في دوري ابطال آسيا الأسبوع المقبل، شيء طبيعي، وقال «نتفهم الأمر تماماً بأنه على مدار الموسم سنفتقد عدداً من اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات». وأكد مدرب النصر صعوبة اللقاء في ظل ارتفاع مستوى بني ياس في الفترة الأخيرة، وقال «المباراة معقدة، خصوصاً أن المنافس يمر بمرحلة ممتازة وحقق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة، لذلك يجب علينا أن نلعب مباراة متكاملة بذكاء، من دون أي جوانب نقص». ونفى المدرب الإيطالي حاجة النصر إلى انتفاضة حتى يستعيد وضعه الطبيعي في المسابقة، وقال «لا أعتقد أننا بحاجة إلى انتفاضة حتى تتعدل أوضاعنا، خصوصاً أننا حققنا الفوز على دبي والشعب، والأمور تسير بشكل جيد، وعلينا استثمار هذه الانتصارات في مباراة اليوم».

وعلق زينغا على خوض النصر تسع مباريات خلال شهر، وقال «دائماً ما أنتقد فترات توقف الدوري، وليس لدينا أي مشكلة بخصوص لعب المباريات بشكل مضغوط، والأمر الوحيد الذي تحدثت عنه مع إدارة النادي هو محاولة تعديل موعد مباراة الوحدة في الدوري من ‬14 إبريل إلى ‬15 من الشهر نفسه، خصوصاً أن الفريق سيلعب في قطر أمام الغرافة يوم ‬10، ثم يواجه الوحدة قبل أن يلاقي دبا الفجيرة على ملعبه يوم ‬19، لكن إذا تعذر تعديل موعد المباراة سنخوضها من دون مشكلات».

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة
زينغا: النصر لا يبحث عن أعذار قبل لقاء السماوي,