ضيوف حفل "أويل بارونز" الخيري يحظون بفرصة المشاركة في المزاد على تذكارات نادرة

يحظى ضيوف حفل "أويل بارونز" الخيري، الذي يقام في 8 مارس الجاري في مضمار "ميدان" لسباق الخيل في دبي، بفرصة نادرة للمشاركة في مزاد على مجموعة من القطع النادرة التي تحمل تواقيع أبرز نجوم الرياضة والموسيقى والسينما أثناء الحدث.

ويعود ريع المزاد بالكامل لصالح جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية، التي تتخذ من الشارقة مقراً لها. وكان مزاد العام الماضي ساهم بـ 300 ألف درهم من إجمالي المبالغ التي تم جمعها أثناء الحفل، والبالغة قيمتها مليون درهم، ويأمل منظمو الحفل جمع مبلغ أكبر خلال حفل العام الحالي.

وتقدم دورة العام الحالي من الحفل الخيري لضيوفه إمكانية المشاركة في مزادات على 12 قطعة نادرة، 7 منها مزادات صامتة، وبقيتها ضمن مزاد علني يقام أثناء فعاليات الحفل.

وتطغى على المزاد الصامت القطع المختارة من ممتلكات نجوم الرياضة العالميين، بما يتضمن حذاء كرة قدم موقع من قبل النجم، كريستيانو رونالدو، ومضرب للتنس يعود لأنجح لاعب في تاريخ اللعبة، روغر فيدرر، وغطاء رأس للسباحة موقع بيد ميكائيل فيلبس الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية 18 مرة، وصورة موقعة من لاعب الغولف المصنف أول عالمياً روري ماكلروي، وقميص مقدمة من نجم سباق الخيل فرانكي ديتوري، إضافة إلى قميص خاص بسباق فرنسا للدراجات الهوائية موقع من 9 فائزين سابقين.

وتتوج مجموعة القطع النادرة المعروضة للمزاد بصورة موقعة من الممثل شون كونوري، الشهير بشخصية جميس بوند. ويتراوح السعر الأدنى لكل من هذه القطع بين 5 آلاف درهم و7,500 درهم، علماً بأنه يمكن تقديم العطاءات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لحفل "أويل بارونز" الخيري.

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة