كيكي يظهر الـ"أوكيه" لأحمد خليل.. وونان الأهلي يعود للعمل مجددا

أظهر مدرب الأهلي الإسباني كيكي فلوريس بإبهامه علامة الـ"أوكيه" لمهاجمه أحمد خليل بعد أن سجل في مرمى اتحاد كلباء أمس، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفرسان الحمر 3-0 ضمن الجولة الـ18 من الدوري والذي أقيم في استاد راشد، وذلك في منظر مثير للاهتمام بعد يومين من تصريحات المدرب الإسباني المثيرة للجدل بأنه لم يأتي إلى الإمارات لمحاربة أحمد خليل، عبر إجلاسه على مقاعد الاحتياط أمام الشباب الأسبوع الماضي وفي أغلب مباريات الموسم الحالي.

وظهر أحمد خليل (21 عاما) أمام كلباء بمستوى حيوي ومليء بالطاقة لأول مرة منذ فترة طويلة، وإستطاع أن يكسب لفريقه ركلة جزاء في الدقيقة 14، سجل من خلالها زميله ومنافسه المباشر على مركز رأس الحربة البرازيلي غرافيتي في الدقيقة 15 الهدف الأول.

وأضاف خليل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعد استقباله تمريرة بينية من إسماعيل الحمادي، فانفرد بالحارس محمد عثمان وأسكن الكرة يساره، وأظهرت اللقطات التلفزيونية بعدها مدربه الإسباني فلوريس وهو يشير بإبهامه بعد هدف خليل، علامة الرضا "أوكيه".

وسجل الجناح عدنان حسين آخر أهداف الأهلي في الدقيقة 74 بعد استقباله كرة عرضية من غرافيتي، لم يجد صعوبة في إسكانها بمرمى محمد عثمان، في أول أهدافه بزي الفرسان الحمر.

ويعتبر الهدف الذي سجله خليل في مرمى كلباء الثاني له هذا الموسم بعد الهدف الذي سجله في مرمى الوصل في الجولة الـ16، وكانت الكثير من الانتقادات قد وجهت لكيكي فلوريس الأسبوع الماضي بعد أن فضل إشراك غرافيتي العائد من الإيقاف لأول مرة في مواجهة الشباب مكان خليل الذي رأى مراقبون وجماهير إنه كان لائقا أكثر لبدأ اللقاء، وهو ما رد عليه فلوريس في المؤتمر الصحفي الخميس، بأنه كان يرغب فقط بأن "نضع أفضل لاعبينا على الملعب" بإشراك غرافيتي.

ولم يكن خليل وحده من خطف الأنظار فقط أمام نحو 837 متفرجا حضروا اللقاء، بل إن ونان الأهلي الشهير عاد للعمل مجددا أمس، لأول مرة منذ فترة طويلة، وهو ما لاقى سعادة من الجماهير الأهلاوية.

وأضاع اتحاد كلباء أثناء اللقاء عدة فرص متاحة للتسجيل، فسدد لاعب وسطه الأردني عامر ذيب في الدقيقة 13 كرة رأسية قوية جاورت القائم الأيسر لحارس الأهلي ماجد ناصر، وأضاع كلباء في الدقيقة 68 كرة سانحة للتسجيل مجددا حينما مرر المهاجم الفرنسي غريغوري كرة عرضية وصلت إلى محمد مال الله الذي بدوره لمسها سريعا لتذهب الكرة محاذاة القائم الأيسر لماجد ناصر، وتضيع فرصة تقليص الفارق.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة وبقي في المركز الرابع بفارق نقطة عن بني ياس والجزيرة اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث، وبفارق سبعة نقاط عن العين المتصدر الذي يواجه الجزيرة اليوم، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة العاشرة، وبقي في المركز قبل الأخير.

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة
كيكي يظهر الـ"أوكيه" لأحمد خليل.. وونان الأهلي يعود للعمل مجددا,