مبارك: الشارقة الأقرب للقب «الهواة»

عبر مدير الفريق الاول لنـادي الشـارقة أحـمد مــبارك عن سعادته بفوز فريقه على الذيد (‬2-‬1) اول من أمس، ضمن الجولة قبـل الاخيرة لدوري الدرجة الاولى واقترابه بشكل كبـير من التتـويج بطـلاً لدوري الهواة للموسم الحالي. ووصف مبارك فريق الذيد بأنه من الفرق العنيدة التي يصعب تخطيها بملعبها، وبفوزنا عليه أصبحنا على بعد خطوة واحدة من الظفر بدرع بطل الدرجة الاولى لكرة القدم ‬2013.

وقال مدير «الملك» لـ«الإمارات اليوم»: «أشعر بسعادة غامرة لأننا اصبحنا الاقرب للتويج بالمركز الاول بعد ان نجحنا أولاً في التأهل للمحترفين، ولاعبو الشارقة يستحقون نيل الميداليات الذهبية في ختام المشوار، والذهب يستحق الذهب».

وتابع «توجهنا أنا والمدرب القـدير ايمن الرمادي للاعبين بالنصح والتوجيه بضرورة تحقيق الفوز في ما تبقى من مباريات، ومواصلة المشوار حتى النهاية وباللعب بالروح الرياضية التي بدأنا بها المشوار، وقلنا لهم إن عليهم تحقيق الفـوز في جميع المـباريات حتى آخر مباراة، وليتوجوا بالميداليات الذهبية دون غيرها وهو ما يليق بالملك، ولأن الذهب أكثر بريقاً من الفضة فعليهم التمسك به رغم كل الظروف».

وفي بقية المباريات فاز فريق العروبة على مصفوت (‬6-صفر) وحتا على العربي (‬6-‬4) والخليج على التعاون (‬3-صفر) لانسحاب الاخير قبل بداية المباراة، ودبا الحصن على الجزيرة الحمراء (‬5-صفر) ومسافي على الفجيرة (‬2-‬1).

وبهذه النتائج انفرد حتا بالمركز الثالث حصراً بعدما وصل رصيده الى ‬46 نقطة، بينما يملك ملاحقاه الفجيرة ودبا الحصن ‬42 نقطة، في المركزين الرابع والخامس.

انسحاب مفاجئ لفريق التعاون

من جهة أخرى، وفي حادثة غير مسبوقة انسحب فريق التعاون من مباراة فريقه امام الخليج قبل نحو نصف ساعة من بدء المباراة، لأسباب غير معلنة ليتم إلغاء اللقاء واحتساب التعاون خاسراً بنتيجة (‬3-صفر). من جهته قال احد إداريي النادي (طلب عدم ذكر اسمه)، إن عددا مؤثرا من اللاعبين تخلفوا عن الحضور مع الفريق، ما خلق فراغا كبيرا بالوصول لـ‬11 لاعباً كشرط لإقامة المباراة، مضيفاً لـ«الإمارات اليوم» أنه تواصل مع عدد منهم وأبلغوه بأنهم يشعرون بالاستياء من قبل تصرفات البعض من أعضاء مجلس الادارة الذين يتدخلون في شؤونهم بشكل غير عادي ويضغطون عليهم قبل وأثناء المباريات. وكان الجهازان الاداري والفني وبعض اللاعبين قد حضر الى ملعب خورفكان وعادوا أدراجهم لعدم اكتمال التشكيلة.

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة
مبارك: الشارقة الأقرب للقب «الهواة»,