مجموعة دبي توفر تذاكر مجانية وقمصان مارادونا للجماهير

افتتح المركز الإعلامي في استاد راشد بالنادي الأهلي أبوابه ظهر أمس، أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، الذين سيقومون بتغطية فعاليات كأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 عاماً، التي تستضيفها دولة الإمارات، وتتواصل حتى الثامن من نوفمبر المقبل، وتستضيف دبي مباريات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات: الأرجنتين والنمسا وكندا وإيران.

وقام نائب رئيس مجموعة دبي علي عمر، بزيارة المركز الإعلامي مساء أمس، واستقبال ممثلي وسائل الإعلام والاطلاع على ترتيبات فريق العمل، الذي يضم كوادر من مجلس دبي الرياضي ومتطوعين من مختلف الجنسيات والأعمار من المؤسسات الوطنية، في مقدمها شرطة دبي، وقال علي عمر: «حرصت مجموعة دبي على تلبية احتياجات ممثلي وسائل الإعلام وتأمين متطلبات التغطية المثلي لهذا الحدث العالمي، بما يعكس المكانة المرموقة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم أكبر الأحداث والبطولات الدولية».

وأضاف: «من المقرر أن يلتقي رئيس مجموعة دبي الدكتور أحمد الشريف، ممثلي وسائل الإعلام اليوم الجمعة، لاصحطابهم بجولة في استاد راشد، الذي قامت اللجنة بتطويره وتهيئته لاستقبال منافسات الحدث، بما يلائم أحدث المواصفات الدولية».

على صعيد آخر، تقدمت مجموعة دبي بالشكر للمؤسسات الوطنية التي قامت بشراء جميع تذاكر المباريات التي ستقام في استاد راشد، على أن يتم توفيرها مجاناً امام الجماهير الراغبة في حضور المباريات، وذلك عند بوابات الدخول للنادي الأهلي.

كما أعلنت مجموعة دبي إقامة سحوبات على جوائز قيمة للجماهير خلال المباريات، وهي: «تي شيرتات» موقعة من قبل النجم العالمي مارادونا، السفير الشرفي للرياضة بدبي، وقبعات رياضية تحمل توقيعه، إلى جانب العديد من الهدايا التذكارية من البطولة والجوائز القيمة الأخرى.

كما حرصت مجموعة دبي على توفير التسهيلات للجماهير، وسيتم إقامة أكشاك لبيع المأكولات والمشروبات بأسعار مدعومة وتضم باقة متنوعة من الاختيارات التي تم اعتمادها من قبل اللجنة المنظمة.

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة
مجموعة دبي توفر تذاكر مجانية وقمصان مارادونا للجماهير,