الوحدات مع الرمثا في أقوى المواجهات الأردنية

ستكون أنظار عشاق كرة القدم الأردنية شاخصة، غداً، صوب استاد الملك عبدالله الثاني، لمتابعة قمة مواجهات المرحلة الـ‬12، المؤجلة من الدوري المحلي بين الوحدات وضيفه الرمثا.

وهذه المواجهة الرابعة بين الفريقين لهذا الموسم، إذ فاز الوحدات بهدف قاتل في الجولة الأولى للدوري، لكنه ودع على يد الرمثا كأس الأردن، بتعادلهما ‬1ـ‬1، ذهابا وإيابا، الأسبوع الماضي، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للرمثا.

وسيحاول الوحدات رد الاعتبار، وهو يدرك حاجته الماسة إلى الفوز في مواجهة هذا الأسبوع للبقاء، في قلب أجواء المنافسة على اللقب، ولتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام شباب الأردن ‬1ـ‬2، وهي الخسارة التي أفقدت الوحدات الصدارة، وأعادته ثانيا بـ‬33 نقطة، متخلفا بثلاث نقاط عن شباب الأردن المتصدر. وتكمن أهمية المواجهة في أنها الأولى للوحدات، بقيادة مديره الفني الجديد عبدالله أبوزمع، الذي تعاقد معه أواخر الأسبوع الماضي، بديلا عن المدرب المصري محمد عمر.

الرمثا الذي يحتل المركز الخامس على لائحة الدوري بـ‬25 نقطة، يبدو منتشيا بتأهله لنصف نهائي كأس الأردن على حساب الوحدات، وهو يسعى لفوز جديد يبقي على آماله بالمنافسة على مركز متقدم. ويواجه الفيصلي الرابع (‬26 نقطة)، اليوم، باستاد عمان الدولي شباب الحسين الـ‬12 والأخير (خمس نقاط).

iNewsArabia.com > رياضة > الإمارات اليوم | رياضة