أسيل الرويشد تحوّل الأزياء إلى بوابة تبرع للأيتام

استضاف مجلس سيدات أعمال الشارقة معرضاً مميزاً للأزياء من إبداع المصممة الكويتية المعروفة أسيل الرويشد، وذلك بهدف دعم الأيتام من خلال تخصيص 10% من أرباح المعرض لصندوق لتعليم الأيتام "تواصل"، حيث ضم هذا المعرض أحدث تصاميم وتشكيلات الموضة من توقيع الرويشد.

ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها أعضاء المجلس "ياكة" بصورة دورية ربع فصلية، إذ ينسجم مع مفهوم التمويل المبتكر الذي انتهجه "تواصل".

مميز

وقالت ياسمين رولنغ، منسقة البرامج في المجلس: "لا تُستخدم عادةً كلمة "يتيم" مع كلمة "مميز" في سياق جملة واحدة، إلا أننا في صندوق تواصل نسعى جاهدين لإحداث الفرق من خلال تحويل فعاليات الموضة إلى قنوات خيرية.

ومع دمج الأعمال الخيرية مع الفن، الموضة وغيرها من وسائل التعبير الإبداعي، سوف نرتقي بالفعاليات المخصصة لجمع التبرعات لتغدو أكثر حيوية ونشاطاً كالأيتام الذين ندعمهم. ونتوجه بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لمجلس سيدات أعمال الشارقة وكذلك أسيل الرويشد لتنظيمهما هذا المعرض المتميز الذي يؤكد على أنه بالرغم من تطور الموضة مع كل موسم، فالأعمال الخيرية متواجدة أيضاً مع كل موسم.

وأضافت رولنغ: "لم يأت دعم مجلس سيدات أعمال الشارقة لهذا المعرض من فراغ، نظراً لأن المسؤولية المجتمعية أصبحت ضرورة في قطاع الأعمال والتجارة وتشمل حيزاً مهماً ضمن استراتيجيات الشركات والمؤسسات. ويرى رجال الأعمال أن أعمالهم تنمو مع ازدهار المجتمع.

ومن خلال التعليم، ربما يصبح الأيتام الذين يتلقون دعماً من رواد الأعمال يوماً ما أحد عملاء أولئك الرواد، أو مستثمرين في شركاتهم، أو ربما شركاءهم، وربما موظفين داخل مؤسساتهم أو حتى أصحاب شركات".

موهبة

وقالت أسيل الرويشد: "أشعر حقاً بالفخر لتوظيف موهبتي لخدمة هذه الفئة المحرومة وتغيير حياتهم نحو الأفضل. وكان لي الشرف المشاركة وللمرة الأولى في تنظيم مثل هذا النوع من الفعاليات في دولة الإمارات. ويعكس هذا الحدث السعي الحثيث لصندوق تواصل وشركائه إلى توسيع نشاطهم والانطلاق به خارج حدود إمارة الشارقة إقليمياً وعالمياً.

مساعدة

أسيل الرويشد هي ابنة الفنان الكويتي المشـهور عبدالله الرويشد، حيث برز اســمـها كواحـدة مـن المصممين الموهوبين على صعيد المنطقة. ويتزامن تنظيم هذا المعرض مع المزاد الفني الخيري القائم حالياً والذي تنظمه "تواصل" عبر الإنترنت لمساعدة الأيتام وتأمين حياة كريمة لهم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
أسيل الرويشد تحوّل الأزياء إلى بوابة تبرع للأيتام,