«أمنية» تحقق حلم الطفلة فاطمة بأن تصبح أميرة

بادرت مؤسسة تحقيق أمنية الى تلبية حلم الطفلة الاماراتية فاطمة خالد الحوسني التي اختارت أن تصبح أميرة. تأتي تلك المبادرة انطلاقاً من رؤية ورسالة أسرة المؤسسة تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة المؤسسة بهدف التخفيف من معاناة الأطفال المرضى وتحويل أمنياتهم إلى لحظات سعيدة.

واستقبل منتجع ويستن بنادي الجولف في أبوظبي، أمس، الأميرة الصغيرة فاطمة ذات الـ 8 سنوات، حيث نظمت مؤسسة تحقيق أمنية حفل استقبال حضره أفراد من أسرة فاطمة وزملائها بالمدرسة والأصدقاء والإعلاميين بالإضافة الى توفير اقامة لمدة يوم واحد للأميرة داخل المنتجع.

وأعربت والدة الطفلة فاطمة عن امتنانها وشكرها إلى أسرة مؤسسة تحقيق أمنية لتلبية حلم ابنتها والاهتمام بكافة تفاصيل حفل الاستقبال والاستضافة والحرص على مساعدة الأطفال المرضى ودعمهم نفسياً من خلال تحقيق أمنياتهم.

شكر جزيل

وأوضحت أن ابنتها فاطمة طالبة في الصف الأول الابتدائي بمدرسة السلع النموذجية وتعاني من مرض «الثلاسيميا» وهو عبارة عن خلل وراثي في تركيبة الهيموجلوبين (خضاب الدم)، موضحة ان اصابة ابنتها كانت منذ الولادة وقد تم اكتشاف مرضها عندما بلغت من العمر 6 شهور.

وتقدمت بالشكر الجزيل لمستشفيات الدولة التي نجحت في تشخيص حالة ابنتها ومنحها الرعاية والأمل في الشفاء مشيرة إلى أنه سيتم اجرء عملية زراعة نخاع لابنتها مستقبلًا خارج الدولة وذلك عندما يتم توفير النخاع المتطابق. وأشارت الى أن ابنتها في بداية صراعها مع المرض كانت تحتاج الى نقل دم كل 3 إلى 4 شهور وحالياً كل 21 يوماً وهي تعاني من تضخم الطحال.

وعبرت الطفلة فاطمة عن سعادتها لأنها حققت حلمها وأصبحت أميرة حتى تساعد الفقراء والمحتاجين.

وبعد انتهاء الحفل غادرت الأميرة الحفل إلى مدينة مصفح الصناعية لتساهم في توزيع الوجبات على العمال.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
«أمنية» تحقق حلم الطفلة فاطمة بأن تصبح أميرة,