حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً بزيادة رواتب موظفي الحكومة

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم أم القيوين المرسوم الأميرى رقم / 2 / لسنة 2013 بشأن زيادة رواتب موظفى حكومة ام القيوين وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم/ 5 / لسنة 2006 بشأن الخدمة المدنية لامارة ام القيوين وبناء على ما تقتضية المصلحة العامة.


ونص المرسوم الأميرى رقم / 2 / لسنة 2013 على أن تضاف علاوة تكميلية بنسبة 70 في المائة تحسب على الراتب الاساسى لموظفى حكومة أم القيوين "مواطنين ".


كما نص المرسوم على أن تضاف علاوة تكميلية بنسبة 40 في المائة تحسب على الراتب الشامل للشرطة المحلية فى امارة ام القيوين" مواطنين".


ونص المرسوم على أن يعمل به من تاريخ صدورة وينشر فى الجريدة الرسمية.


ورفع سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولى عهد ام القيوين رئيس المجلس التنفيذى لامارة ام القيوين أسمى أيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين مشيدا سموه بهذه المكرمة السامية التى تأتى فى اطار حرص سموه البالغ على تخفيف أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة على المواطنين والمقيمين فى الامارة وتحقيق الاستقرار الوظيفى.


وقال سموه ان تلك المكرمة واحدة من مكرمات عديدة ظل سموه يخص بها أبناءه العاملين فى امارة أم القيوين وتعبر عن التزام صاحب السمو حاكم أم القيوين تجاه العاملين فى الامارة وحرص سموه على توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.


وأكد سمو ولى عهد أم القيوين أن مكتسبات التنمية الشاملة التى تحققت فى الامارات بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظة الله واخوانه أصحاب السمو حكام الامارات هى أحد ثمار غرس الامن والامان الذى نعيشه على أرض الامارات ونتائج واقع الاستقرار الاجتماعى والسياسى المرتكز على صون الحقوق وحفظ العهود والمواثيق حتى غدت دولتنا واحة أمن واستقرار للعالم اجمع.


وأكد سموه أن هذه الزيادة تأتى ضمن استراتيجية امارة ام القيوين للارتقاء بالاداء بما يتناسب والمرحلة التى تشهدها الامارة والتحولات التى تتطلبها والنهضة التى تعمها فى جميع المجالات مشيرا إلى أن هذه المكرمة من صاحب السمو حاكم أم القيوين من شأنها أن تستقطب الكفاءات والكوادر المتميزة وتشكل عنصر جذب خاصة للمواطنين ضمن استراتيجية ام القيوين.

كما أن من شأن هذه المكرمة بالنسبة الى أفراد الشرطة المحليين العاملين فى القيادة العامة لشرطة ام القيوين توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار النفسى لهم وتشجيع وتحفيز جميع العاملين فى الدوائر المحلية من المواطنين والمقيمين من أجل تقديم المزيد من الجد للحفاظ على المكتسبات والامن والاستقرار .


وطالب سموه موظفي حكومة ام القيوين ببذل الجهد من أجل رفعة وعزة الوطن.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً بزيادة رواتب موظفي حكومة الامارة,