«شاعر المليون» يبدأ جولته الثالثة في الكويت

تبدأ جولة الكويت للموسم السادس من شاعر المليون 2013-2014 الأحد القادم،وذلك في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالعاصمة الكويت، ويتوقع أن تقابل لجنة التحكيم مئات من المتسابقين من جنسيات مختلفة ، وأوضح

عبدالله المصعبي المُنسّق العام للبرنامج تعتبر جولة الكويت من الجولات الهامة والتي تشهد إقبالا وزخما كبيرا من الشعراء، ففي الموسم السابق عمدت إدارة البرنامج لتمديد الأيام الخاصة بمقابلات لجنة مسابقة شاعر المليون بسبب الإقبال الكبير من شعراء دولة الكويت والمملكة العربية السعودية بشكل خاص على هذه المحطة.

وتأتي الكويت كمحطة ثالثة، بعد الأردن والبحرين، ضمن الجولة التحكيمية التي يشارك فيها كل من سلطان العميمي والدكتور غسان الحسن وحمد السعيد، إضافة إلى اللجنة الاستشارية المكونة من بدر صفوق وتركي المريخي.

وأشاد أعضاء لجنة التحكيم بمستوى الشعر المرتفع، فما عرض عليهم حتى الآن من قبل المشاركين يبشر بموسم مُشبع بمواهب شعرية سيتم عرضها على الجمهور عندما تبث الحلقات المسجلة في نهاية شهر ديسمبر القادم.

يذكر أن دولة الكويت حازت على بيرق الشعر في الموسم الرابع لشاعر المليون 2009-2010 وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة بفضل شاعرها ناصر بن ثويني بن طاحوس العجمي الذي فاز بلقب شاعر المليون وببيرق الشعر.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
«شاعر المليون» يبدأ جولته الثالثة في الكويت,