عبيد الحلو يتبرع بفيلا في «قرية العائلة» للأيتام

قدم رجل الأعمال عبيد محمد الحلو تبرعاً بقيمة ثلاثة ملايين درهم لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي، ويخصص مبلغ التبرع لبناء فيلا للأيتام ضمن مشروع قرية العائلة التي أطلقتها المؤسسة في عام 2012م؛ لاستقبال الأطفال الأيتام في إمارة دبي، والمساعدة في تقديم كل أشكال الرعاية التي يحتاجون إليها.

وتضم قرية العائلة 16 فيلا، وتقدر تكلفتها الإجمالية 150 مليون درهم، ويبدأ العمل بها في شهر أبريل المقبل، وتنتهي في نهاية عام 2014م.

وأشار عبيد محمد الحلو إلى أن الإسهام في الأعمال الخيرية والإنسانية هو رد للجميل لدولتنا المعطاءة، وخدمة لهذا المجتمع والوطن الذي نعيش في كنفه وأمنه، وقال إن رعاية الأيتام تأتي ضمن مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتقاليدنا وعاداتنا العربية الأصيلة التي تدعو إلى رفع المعاناة عن المحتاجين، والتكاتف من أجل الفئات الضعيفة.

ويعد عبيد محمد الحلو من رجالات دبي الذين يقدمون الدعم والمبادرات الإنسانية والخيرية، ومن أهم أعماله مبادرة مساعدة نزلاء المؤسسات العقابية المعسرين وأسرهم، عن طريق مركز البراحة لتحفيظ القرآن الكريم، ومد يد العون للتخفيف عن معاناتهم بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية، وإنشاء 20 مسكناً للمواطنين في عجمان.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
عبيد الحلو يتبرع بفيلا في «قرية العائلة» للأيتام,