محمد بن راشد يزور معرض جلفود

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بعد ظهر اليوم معرض جلفود - الخليج للأغذية الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بالفترة من 25 الى 28 فبراير الجاري.

وتجول سموه يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي في مختلف أرجاء المعرض الذي يعد الأكبر والأشهر على مستوى العالم حيث تشارك فيه أكثر من أربعة آلاف جهة عارضة من مختلف دول العالم الى جانب العارضين المحليين .

وقد حظي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته في قاعات المعرض وردهاته بإستقبال حار وترحيب العارضين والزوار الذين غصت بهم مساحات المعرض التي تبلغ أكثر من 113 ألف متر مربع.

وكان سموه يبادل ضيوف الإمارات التحية وتوقف عند العديد من منصات العرض واطلع على جديدها في قطاع الأغذية والصناعات الغذائية ومعدات وتجهيزات المطابخ والماركات العالمية المشاركة في هذا الحدث الفريد على مستوى المنطقة .

صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعرب عن ارتياحه لهذا التجمع العالمي المختص بالأغذية وصناعاتها وغيرها من التجهيزات والمعدات المتطورة مؤكدا سموه أن مكانة دولة الإمارات على خريطة المعارض العالمية ستظل تحظى بثقة الأوساط العالمية التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

وأمر سموه الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي بتمديد فترة المعرض في دورته التاسعة عشرة للعام المقبل لتصبح خمسة أيام بدلا من أربعة وذلك لإفساح المجال أمام المعنيين والمهتمين بهذا الحدث لزيارته والتعرف الى كل ما هو متطور وحديث في عالم الصناعات الغذائية وملحقاتها.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البيان
محمد بن راشد يزور معرض جلفود,