سعيد الخطيبي: السعي إلى التنافسية في الأداء وراء النجاح

أشاد المستشار التربوي في منطقة الفجيرة التعليمية سعيد راشد الخطيبي، بالإنجاز الذي حققته حكومة دولة الإمارات، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتعزيز الأداء الحكومي وثقة المتعاملين بها ووضعها في المرتبة الأولى في السلم العالمي.

وقال الخطيبي: إن الثقة في الأداء الحكومي الإماراتي بما يضمه من معايير تصنيف دقيقة، ساهم في تطوير الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية، وزاد من ثقة المتعاملين في أدائها ومستوى خدماتها، ونحن في وزارة التربية والتعليم قطعنا شوطا كبيرا نحو سلم التعليم المتميز بتوجيهات حثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتفاعل القيادات التربوية والحكومية في المؤسسات الاتحادية.

وأضاف: نحن على يقين بقيادتنا الرشيدة التي تخطو بنا نحو العالمية والتميز في كافة المجالات، مبينا أن الدعوة إلى التنافسية والتميز حملت في طياتها ما حملت من معاني القيادة الحكيمة وكانت بمثابة مصدر حقيقي للثقة والاطمئنان للجميع.

مواقف أصيلة

وتابع: «يحق لنا أن نفتخر بوجود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بيننا، ونعتز بمواقفه الأصيلة وسمو أخلاقه العالية في وقت أحوج ما نحتاجه إلى المزيد من التواصل مع السلطة التنفيذية.

وأشاد بالتواجد الشخصي لسموه في كافة الميدانية والقطاعات، حيث بعث تواجده الشخصي على المزيد من الثقة والاطمئنان على جدية الحكومة في إشراك المواطنين والاستماع إلى كل ما يطور العمل والأداء الحكومي في الدولة.

وأكد الخطيبي أن هذه المكانة التي تحققت لدولة الإمارات ما هي إلا بجهود قيادتنا وتحفيزهم المستمر للتميز والتنافسية في أداء العاملين في الأجهزة الحكومية بالإمارات. وهو ما سيشكل دافعا لهم لتطوير جودة الخدمات والتميز في الأداء العمل الحكومي بشكل مستمر، وهنأ الحكومة الاتحادية بهذا الإنجاز الذي سيضع الإمارات في مقدمة الدول المتطورة في مجال الخدمة المدنية.

iNewsArabia.com > سياسة > البيان | سياسة
سعيد الخطيبي: السعي إلى التنافسية في الأداء وراء النجاح,