شرطة أبوظبي تجمع شمل عائلة بعد 10سنوات من الفراق

نجح قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي في جمع عائلة عربية، تفرقت بها السبل، منذ عشر سنوات في مشهد عاطفي مؤثر، خلال أربع وعشرين ساعة من ورود بلاغ من إحدى السفارات العربية في الدولة، يفيد بوصول (ن س) 25 عاماً وشقيقتها (أس) 23 عاماً في رحلة بحث عن أقاربهما، الذين انقطعت أخبارهم منذ عشر سنوات.

وكانت مساعي الفتاتين قد فشلت في التعرف إلى مكان إقامة أقاربهما، ما دفعهن إلى التواصل مع سفارة بلدهما لمساعدتهما في البحث عنهم، التي قامت بتبليغ شرطة أبوظبي بذلك الشأن.

وقال المقدم مزيد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي، إن الفتاتين دخلتا الدولة بفيزا سياحية، وتولت الشرطة السياحية على الفور مهمة البحث عن أقاربهما، والتواصل معهم للحصول على المزيد من المعلومات والبيانات الخاصة بذويهما، ومن ثم بدأ مشوار البحث والتحري، الذي أسفر عن التعرف إلى أسماء الأقارب ومكان الإقامة، وتم التواصل معهم، وتم جمع الفتاتين ولقائهما مع أقاربهما في قسم الشرطة السياحية بمبنى إدارة التحريات والأدلة الجنائية في مشهد مؤثر، تراوح بين العناق ودموع الفرح، ووجهت العائلة الشكر والتقدير لقسم الشرطة السياحية لجهودهم، ومن ثم اصطحاب الفتاتين إلى منزل ذويهما.

يشار إلى أن أن قسم الشرطة السياحية، يعدّ خطوة مهمة لمواكبة فكر الشرطي الحديث؛ ولوضع صياغة أمنية رائدة في مجال السياحة، ولتعزيز مكتسبات الأمن والاستقرار السياحي

iNewsArabia.com > سياسة > البيان | سياسة
شرطة أبوظبي تجمع شمل عائلة بعد 10سنوات من الفراق,