شرطة أبوظبي تشارك في ملتقى الخبرات الفنية

شاركت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة مراكز الدعم الاجتماعي في رعاية، وتنظيم الملتقى الثاني للخبرات الفنية؛ الذي ضم أكثر من 14 مدرسة من مدارس التعليم الأساسي؛ وأقيم في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم ومدرسة حليمة السعدية للتعليم الأساسي وجماعة الهلال.

وحضر الملتقى عدد كبير من الضباط ومنتسبي الشرطة، إضافة إلى معلمي وطلاب المدارس من أبوظبي، فضلاً عن مشاركة عدد من رواد الفن التشكيلي بالدولة، وعلى رأسهم الفنان عبدالقادر الريس والفنانة نجاة مكي، والفنان محمد الأستاذ، والفنان سلطان الغيثي، والفنان عبدالله الحمادي.

ويهدف الملتقى إلى تداول الخبرات الفنية بين الفنانين المحترفين ومعلمي ومعلمات التربية الفنية في الميدان، و رفع الكفاءة الفنية بتطبيق الممارسات المتميزة على طلاب المدارس لتطوير مواهبهم ، وصقل معارفهم.

وتضمنت الفعاليات معرضاً تشكيلياً، عرضت خلاله العديد من اللوحات التشكيلية، كما تم تنظيم ورش عمل فنية خارجية وداخلية، بالإضافة إلى تقديم العديد من ورش العمل التي تسهم في تطوير هذه الخبرات في الشكل والمضمون.

من جانبها أشادت ابتهال جمعة الحوسني، مدرسة التربية الفنية في مدرسة حليمة السعدية، بالدور الاجتماعي الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ متمثلة في إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، من خلال رعايتها للأنشطة التعليمية والاجتماعية كافة، ما يعزز العلاقة بين الشرطة والمجتمع ، كما قدمت الشكر إلى المعلمتين أمل الحوسني ونعمة الوكيل؛ لجهودهما في إنجاح الملتقى الثاني للخبرات الفنية.

iNewsArabia.com > سياسة > البيان | سياسة
شرطة أبوظبي تشارك  في ملتقى الخبرات الفنية,