لجنة حواء في «الداخلية» تحتفي بيوم الأم

احتفلت الإدارة العامة للجنسية، التابعة لقطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ في وزارة الداخلية، ممثلة في لجنة "حواء"، صباح أمس ، بعيد الأم، وذلك برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية؛ رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة. وشهد الحفل، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، وذلك في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

عطف ورعاية

وثمّن الخييلي دعم واهتمام القيادة العليا، ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، الأم المثالية والقدوة لأمهات وبنات الإمارات، وهي الأم التي تعطف وترعى أبناءها في البيت الكبير الإمارات، لافتاً إلى أنه وبفضل جهود سموها تبوأت المرأة في الإمارات مكانة مرموقة تجعلنا جميعاً نفتخر بها .

وأشار الخييلي إلى أن الأمهات الأوائل في الدولة، عملن وربين الأجيال وغرسن في نفوس الأبناء حب الوطن والحس الوطني، حتى أصبح مجتمع الإمارات مجتمعاً مترابطاً ومتحاباً، وأصبح كل فرد يشعر بأنه جزء من هذا الوطن.

مناصب قيادية

وأكد الخييلي فخره واعتزازه بأم الإمارات، واهتمام القيادة العليا بالمرأة في الإمارات حتى أصبحت تتبوأ مناصب قيادية في مختلف مواقع العمل، وكان لها دورها في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها الدولة .

وأكدت نوال راشد الشويهي، دور المرأة في عملية التنمية التي تشهدها الدولة، وتنشئة الأجيال من أجل بناء وطن شامخ، لافتة إلى الدور الكبير الذي قامت به "أم الإمارات"في دعم المرأة الإماراتية.

تكريم الأمهات

وفي ختام الحفل قام اللواء الخييلي بتكريم الأمهات المثاليات، والموظفات العاملات في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ .

iNewsArabia.com > سياسة > البيان | سياسة
لجنة حواء في «الداخلية» تحتفي بيوم الأم,