130شخصاً للبحث عن المواطن المفقود برأس الخيمة

شارك فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، بعدد قوامه 130 شخصاً، منذ صباح اليوم (الاثنين) في عمليات البحث عن الشاب المواطن (حسن راشد الشميلي)، الذي فُـقد مساء أمس، بعد أن جرفته مياه وادي حقيل في إمارة رأس الخيمة، ولاقى حتفه "رحمه الله"، وقـدّم "الفريق" واجب العزاء لعائلة الشاب المتوفى في المقبرة الكائنة في منطقة شمل برأس الخيمة.


وكان الفريق تحرّك الساعة الثانية صباح اليوم (الاثنين)، إلى إمارة رأس الخيمة، فور صدور توجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ بهدف تقديم الدعم والإسناد لشرطة رأس الخيمة في مسعى حثيث للعثور على المواطن المفقود، والذي وافته المنية "رحمه الله".


وأعرب المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة المرحوم، داعياً المولى "عز وجل" أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وحول مشاركة الفريق في مهام البحث والإنقاذ، ذكر المقدم الأنصاري، إنه بمجرّد صدور توجيهات سموه، تمّ على الفور تشكيل فريق، قوامه 130 شخصاً للقيام بعميات البحث وإنقاذ الشاب المواطن.


وأوضح، أن "الفريق" ضم منقذين في مجالات البحث والإنقاذ الأرضي والبحث والإنقاذ في المسطحات المائية، كما كان الفريق مدعوماً بكلاب التفتيش الأمني، وطائرة استطلاع لاسلكية، وغرفة عمليات متحركة، ومستشفى ميداني، وسيارتي إسعاف، وفريق مهندسين مقـيّـمين للأضرار، فضلاً عن خدمات لوجستية أخرى.


وقال، إن القيادة الشرطية، لا تدخر جهداً في تقديم المساعدة للمتضررين، جرّاء الأزمات والكوارث، نهجاً وإيماناً بدعم ومساعدة أي شخص في أي ظرف طارئ يتعرّض له وبحاجة ماسة إلى عمليات البحث والإنقاذ.

iNewsArabia.com > سياسة > البيان | سياسة
130شخصاً للبحث عن المواطن المفقود برأس الخيمة,