الوصل بقيادة باروت يتغلب على عقدة دبي بثلاثية

مصدر:
GMT 22:05 9/5/2013

نجح فريق الوصل في التغلب على عقدة نظيره دبي مساء أمس، بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-1، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة 24 من دوري اتصالات للمحترفين. وكان دبي قد فاز على الأصفر 5 مرات في الموسم الماضي، بينما تعادل معه في الدور الأول من الموسم الجاري 2-2، وبالنتيجة يرفع الوصل رصيده إلى 31 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن، بعد خسارة الظفرة من نظيره الوحدة في منافسات الجولة نفسها 2-1، بينما تجمد رصيد دبي عند 24 نقطة.

بادر الوصل بالتسجيل عن طريق خليفة عبد الله " 20"، وأضاف الكاميروني إيمانا الهدف الثاني للفهود في الدقيقة " 59"، وياسر سالم في الدقيقة " 73"، ونجح المحترف البرازيلي رودريجو " كاريكا"، في إحراز هدف دبي الوحيد في الدقيقة " 82".

سيطر الأصفر على العشرين دقيقة الأولى من المباراة، وضغط لاعبو الفهود على مرمى دبي بغية إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، وكاد الوصل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب الشاب حسن يوسف عندما راوغ مدافعي دبي وسدد كرة ضعيفة مرت بجوار القائم، أردفها بفرصة أخرى ضائعة في الدقيقة 16، وأثمرت ضغوط الوصل عن هدف في الدقيقة 20 عن طريق خليفة عبد الله الذي استغل كرة مرتدة من دفاع دبي ليسددها بقوة في مرمى الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني نشط هجوم دبي بغية تقليص الفارق، في حين زاد الأصفر غلته من الأهداف بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة " 59" عن طريق الكاميروني إيمانا، وزاد نشاط الأصفر في الدقائق التالية من المباراة والتي شهدت تسجيل مدافع الوصل ياسر سالم قادماً من الصفوف الخلفية للهدف الثالث للفهود في الدقيقة " 73"، وأجرى عيد باروت تغييراً لتنشيط وسط الملعب، حيث دفع باللاعب حسن علي إبراهيم بدلاً من محمد جمال، ونجح المحترف البرازيلي رودريجو " كاريكا"، في إحراز هدف دبي الوحيد في الدقيقة " 82".

iNewsArabia.com > رياضة >
الوصل بقيادة باروت يتغلب على عقدة دبي بثلاثية,