خطأ يدفع شباب الأردن للاقتراب من لقب الدوري

تسبب خطأ ساذج في اتخاذ الاتحاد الاردني لكرة القدم قراراً يقضي باعتبار منشية بني حسن خاسرا أمام شباب الاردن (0-3) باشراكه مدافعه علي ذيابات رغم حصوله على ثلاثة انذارات.

وكان شباب الاردن قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الاردني بعد خسارته امام المنشية معترضاً على مشاركة ذيابات، وقدم بكشف مفصل بالانذارات التي نالها لتقطع اللجنة التأديبية الشك باليقين وقررت خسارة المنشية وتغريمه مبلغ (1500) دينار.

و بذلك حصل شباب الاردن على ثلاث نقاط مهمه عززت صدارته للدوري برصيد (43) نقطة بفارق(6) نقاط عن اقرب مطارديه الوحدات، وتبقت امامه أربع مواجهات أمام الجزيرة وشباب الحسين والرمثا والعربي.

اتهامات

ومن ناحيته كان نادي المنشية يشتعل بالتصريحات التي عكست حجم الازمة التي تسببت فيها هذه القضية الغريبة، و سرعان ما اعلن أمين سر النادي فؤاد شديفات استقالته من منصبه بعد صدور قرار خسارة الفريق.

وكشف شديفات في تصريحات صحفية أن رئيس النادي تحفظ طيلة الايام الماضية على الادلة التي تثبت نيل ذيابات الانذارات الثلاثة دون أن يقوم الرئيس على حد وصفه ببسط الحقائق امام اعضاء مجلس الادارة، خاصة وأن بعضهم ينوي الاستقالة ، في المقابل خرج رئيس النادي تيسير شديفات عن صمته مؤكداً أنه يتحمل المسؤولية عن هذا الخلل إلى جانب إداري الفريق واللاعب نفسه الذي لم يفصح عن الانذارات التي نالها .

وفتحت هذه القضية الباب أمام تساؤلات جماهير الكرة حول مدى قدرة الاندية على التصدي للاعباء الادارية الملقاة على عاقتها، علماً بأن اللعبة تعيش السنة الرابعة في عهد الاحتراف.

تعادلان

سقط العربي في شرك التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما امام الرمثا في المباراة التي جرت على ملعب الامير هاشم في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الاردني .

وأهدر العربي بهذه النتيجة فرصة احتلال المركز الثاني على لائحة الترتيب العام، إذ ظل حبيس المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى (35) نقطة مقابل (37) نقطة للوحدات في المركز الثاني فيما رفع الرمثا رصيده إلى (32) نقطة.

و تقدم للعربي نجمه الدولي سعيد مرجان الذي أحرز هدفي فريقه د.(24) و(31) قبل يرد الرمثا بواسطة إياد الخطيب د.(51) والمحترف اللبناني محمد قصاص د.(84). وعلى استاد عمان الدولي قنع الجزيرة والصريح بالتعادل السلبي ليرفع الاول رصيده إلى (24) نقطة في المركز السادس، فيما ظل الصريح حبيس المركز العاشر بالرغم من بلوغه النقطة (16).

iNewsArabia.com > رياضة >
خطأ يدفع شباب الأردن للاقتراب من لقب الدوري,