دبي تترقب نجم الكريكيت درافيد في بطولة طيران الإمارات

تترقب دبي مشاركة نجم الكريكيت العالمي الشهير راهول درافيد، لدى مشاركته في بطولة طيران الإمارات للكريكيت توينتي20، التي يحتضن منافساتها ملعب ذا سيفنز بدبي في 22 مارس الجاري، بمشاركة نخبة من نجوم هذه الرياضة، في مقدمتهم درافيد الذي يستعد لعرض مواهبه الرائعة، حيث يشتهر بأنه أبرز ضارب Batsman في عالم الكريكيت، لما تتمتع به ضرباته من أداء فني عالي المستوى.

وقد منحه مجلس الكريكيت العالمي جائزتي لاعب العام، و«بيست بلاير أوف ذا يير» في 2004، ومن المقرر أن يلعب في صفوف فريق «أم سي سي» الذي يضم أيضاً لاعب الكريكيت الأسترالي شون تيت، أحد أسرع رماة الكرات في العالم.

مواجهات مثيرة

ويستعد فريق «أم سي سي» بقيادة راهول درافيد لخوض مواجهات مثيرة مع فرق المقاطعات الإنجليزية لانكشاير، وساسكس، وفريق طيران الإمارات Fly Emirates XI من دبي، وذلك في مسعاه لانتزاع كأس بطولة طيران الإمارات للكريكيت توينتي20، وتنطلق مباريات البطولة في تمام الساعة 10 صباحاً.

حيث يلتقي فريق لانكشاير مع فريق طيران الإمارات Fly Emirates XI، على الملعب رقم 1، ويواجه حامل اللقب ساسكس في اللقاء الثاني فريق «أم سي سي» الغني بالنجوم على الملعب رقم 2، بينما تقام المباراة النهائية المنتظرة الساعة 2 بعد الظهر.

تذاكر الدخول

وتباع تذكرة الدخول إلى بطولة كأس طيران الإمارات للكريكيت بمبلغ 15 درهماً فقط، ويستطيع الأطفال دون 12 عاماً مرافقة الكبار مجاناً، وسيكون الجلوس على المسطحات العشبية، لذلك ينصح الجمهور باصطحاب سجاد الرحلات والمظلات، للاستمتاع بيوم رائع خارج المنزل.

تتوافر تذاكر البطولة في مكاتب شركة بروموسيفن للتسويق الرياضي في مبنى إمارات آتريوم، على شارع الشيخ زايد، كما ستطرح للبيع خلال البطولة عند بوابة ملعب ذا سيفنز، الواقع على طريق دبي ــ العين.

وتعد طيران الإمارات منذ سنوات طويلة من الداعمين الرئيسيين للعبة الكريكيت على مستوى العالم، وتتيح الشراكة الرسمية التي نسجتها مع مجلس الكريكيت العالمي للناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم.

صفقة رعاية 10 سنوات

أعلنت طيران الإمارات عن إبرام صفقة رعاية لمدة 10 سنوات تشمل إعادة تسمية استاد نادي مقاطعة لانكشاير للكريكيت ليحمل اسم «طيران الإمارات أولد ترافورد»، كما ستحمل قمصان اللاعبين شعار طيران الإمارات Fly Emirates، وترعى طيران الإمارات أحداث الكريكيت المحلية بباكستان من خلال رعاية بطولة فيصل بنك تي 20 للكريكيت، كما ترعى جمعية «لوردز تافيرنرز الخيرية» بالمملكة المتحدة، وترعى بالتعاون مع سبورتس أرابيا بطولة طيران الإمارات للكريكيت توينتي20، وبطولة طيران الإمارات فورتي40.

iNewsArabia.com > رياضة >
دبي تترقب نجم الكريكيت درافيد في بطولة طيران الإمارات,