العميد يجري غدا أول مران على ملعب «نقش جهان»

تغادر بعثة النصر إلى إيران عصر اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة سباهان أصفهان، بعد غد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، التي تضم إلى جانبهما الغرافة القطري والأهلي السعودي، ويستأنف تدريباته مساء غد على ملعب نقش جهان في التوقيت نفسه للتعود على أرضية الملعب، ويعود العميد عقب نهاية المباراة مباشرة لمواصلة تحضيراته لمواجهة دبي في دوري المحترفين في الثالث من مارس المقبل.

ومن المنتظر وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، حيث تستغرق المسافة بين مطار اصفهان والفندق حوالي نصف ساعة، وسيركن اللاعبون للراحة ويستأنفون تدريباتهم مساء غد على ملعب نقش جهان في التوقيت نفسه، الذي يشهد انطلاقة المباراة طبقا للوائح الاتحاد الآسيوي.

تشكيل البعثة

ويترأس البعثة مشرف الفريق الأول وعضو مجلس الإدارة عبد الله البناي ويضمّ الوفد مدير الفريق خالد عبيد والجهاز الفني بقيادة المدير الفني الإيطالي والتر زينغا ومساعديه ماسيمو بدرزيني وسالم ربيع ومحمد علي راش ومدرب اللياقة ماكدرموت مايكل جيمس ومدرب الحراس ويزنر سواريز، وطبيب الفريق ممدوح مصباح ومنسق الفريق مهدي أحمد والسكرتير الفني حاتم حسن والمنسق الإعلامي محمد مبارك ومصور النادي عاطف الغمري.

وتضم قائمة اللاعبين 24 لاعبا هم أحمد شمبيه، عبدالله اسماعيل، محمود حسن، هلال سعيد، حميد عباس، ليوناردو ليما، أحمد علي معضد، حميد أحمد، حسن محمد، تاكايوكي موريموتو، جمال ابراهيم، يونس أحمد، جوسيبي ماسكارا، خميس أحمد، برونو سيزار، خالد سرواش، راشد مال الله، عبدالله مبارك، خليفة مبارك غانم، عيسى علي، حبيب الفردان وحسن أمين وراشد جلال وبلال مال الله. ويغيب عن رحلة إيران حارس المرمى عبد الله موسى والظهير الأيمن مسعود حسن بقرار من الجهاز الفني ومحمد علي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.

المران الختامي

وختم النصر تحضيراته على ملعبه باستاد آل مكتوم مساء أمس قبل المغادرة إلى مدينة اصفهان، بعد أن كان بدأ استعداداته للمباراة أول من أمس عقب خسارته الخميس الماضي من كلباء بهدفين مقابل هدف، حيث تدرب الفريق صباح الجمعة لإزالة الإرهاق.

وقرر زينغا عدم إخضاع اللاعبين إلى حصة تدريبية صباحية اليوم قبل موعد السفر، حيث يتجمع الفريق الساعة الثانية بعد الظهر بمقر النادي على أن يكون موعد المغادرة من مطار دبي الساعة الخامسة مساء.

iNewsArabia.com > رياضة >
العميد يجري  غدا أول مران على  ملعب «نقش جهان»,