الجزيرة يعتلي قمة أقوياء اليد مؤقتاً

اعتلى الجزيرة قمة دوري أقوياء اليد مؤقتاً بانطلاق الجولة السابعة للمسابقة التي أقيمت مساء أول من أمس ورفع رصيده إلى 18 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي لعب أمس مباراته أمام الوصل ممنياً النفس أن يتعثر الفرسان أمام الفهود ليبقى على القمة، جاء ذلك بعد فوزه على العين بفارق 10 أهداف وبنتيجة 24/34 والشوط الأول 17/18. وبنفس الجولة حقق الشباب فوزاً معنوياً ومهماً على ضيفه فريق اتحاد كلباء بنتيجة 6 23/3 والشوط الأول 8/17 بعد مباراة دانت الأفضلية بها لعباً ونتيجة لجوارح القلعة الخضراء، ليرفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط بهذا الفوز الأول له في المسابقة في الوقت الذي عمق جراح أصفر كلباء بخسارته السادسة على التوالي ليستمر بموقعه التاسع والأخير في جدول ترتيب المسابقة.

وبالعودة لموقعة صالة العنكبوت في العاصمة فقد جاءت المباراة حذرة بشكل عام لخصوصية لقاء أبناء العمومة بساحات اللعبة رغم أفضلية التقدم في بدايات الشوط الأول لمصلحة أبناء الأرض عندما وصلوا بالنتيجة إلى 1/3. واستمر فارق الأهداف الثلاثة لغاية 3/6 ويزيد الجزراوية غلتهم من الأهداف ليصل للفارق الأكبر 6/12 وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط ينشط العيناوية بقيادة محترفهم ميلان ويضيق الفارق لهدف 17/18 بنهاية الشوط.

وجاء الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين هدف هنا ومثله هناك ولم يتجاوز الفارق الأهداف الثلاثة لتتدخل خبرات لاعبي الجزيرة بقيادة جمعة عبيد والزعابي وصلاح وحمد والمحترف وليد بن عمر ليوسعوا الفارق تدريجياً لنهاية المباراة 24/34 في ظل مشاركة العين بمعظم عناصره من الشباب ليستمر العين في المركز السادس برصيد 10 نقاط. أدار المباراة عمر الزبير وعلي جعفر وراقبها أحمد حسن وشهدها محمد حسن السويدي رئيس لجنة الألعاب الجماعية في الجزيرة وقطب اللعبة سعيد السويدي ومشرفها عوض اليعقوبي.

iNewsArabia.com > رياضة >
الجزيرة يعتلي قمة أقوياء اليد مؤقتاً,