»التسجيل العقاري« في الشارقة تدشن موقعها الإلكتروني وتكرّم المتميزين

دشنت دائرة التسجيل العقاري بالشارقة موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية ليكون بوابة المستثمرين العقاريين في الشارقة نحو عالم العقار وذلك خلال احتفال أقيم بمقر الدائرة بمناسبة الملتقى السنوي تحت شعار: «تميزٌ وفخار .. إبداعٌ وعمار»، لتكريم موظفيها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين، حيث شمل التكريم 45 موظفا متميزا وجهة حكومية وعقارية واعلامية تقديرا للدور الفاعل لهذه الجهات، في دفع عجلة التطوير والتميز ودعمهم المتواصل للجهود التي تقوم بها الدائرة. كما ودشن المزروع خلال الحفل موقع الدائرة على شبكة الانترنت.

حضر الحفل طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية وخالد بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة، عبدالله الزري مدير عام مؤسسة مواصلات الشارقة، وعلي المزروع مدير عام دائرة الرقابة المالية. عبدالعزيز الشامسي مدير دائرة التسجيل العقاري إضافة إلى مدراء الإدارات وموظفي الدائرة.

وقال حمد المزروع مدير عام الدائرة «إن هذه النجاحات الإدارية والمالية المتوالية التي تحققها التسجيل العقاري، تسهم بشكل فاعل في دعم جهود التنمية والتقدم في مجتمع الإمارات وبما يتماشى مع الرؤى السديدة لقيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة من أخيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

والتي مكنَّتِ الدائرةَ مِنْ تبَوُّؤ مراكزَ متقدمةٍ حسْبَ ما جاءَ في تقريرِ مُمارسةِ أنشِطَةِ الأعمالِ في الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ لعام 2012، وهِيَ مُقارنةٌ للإجراءاتِ الحكوميةِ في الاماراتِ السبعِ، ومعَ 183 بلداً: حيثُ تحتلُ الشارقةُ المركزَ العاشرَ عالمياً والرابعَ محلياً في تسجيلِ الملكيات، كما تتفوقُ الشارقةُ بفارقِ مَرْتَبَتَيْنِ عَنْ متوسِّطِ الترتيبِ في الدولة.

وجرى خلال الحفل استعراض فيلم حول حصاد الدائرة في العام 2012، وقدمت الفنانة الشابة شيماء المغيري فقرة فنية بعنوان الشارقة عبر الزمن عن طريق الرسم على الرمال وعمل لوحات تعبر عن تطور الشارقة في القديم والحديث.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
»التسجيل العقاري« في الشارقة تدشن موقعها الإلكتروني وتكرّم المتميزين,