«الخليج الأول» يعزز وعي العملاء بحلول التقاعد

نظم بنك الخليج الأول الممثل الحصري لشركة تأمين الحياة الدولية في الإمارات فعالية لحاملي خطط وبرامج التأمين من الشركة وحاملي بطاقات البنك الائتمانية بهدف توعيتهم وتثقيفهم بمختلف خيارات التأمين وحلول التقاعد المتوفرة.

وقام خبراء من البنك والشركة، خلال الفعالية التي أُقيمت مؤخراً في قرية البوم السياحية في دبي، بتقديم معلومات مفيدة عن برامج التأمين المتوفرة وتقديم الخدمات الاستشارية والإجابة عن استفسارات وأسئلة حاملي خطط وبرامج التأمين. كما تم استعراض مجموعة متنوعة من المزايا المقدمة للعملاء، بما في ذلك الحصول على خصومات على مشترياتهم من أهم العلامات التجارية، مثل شرف دي جي ريفولي، بليسيمو، وموم آند مي، إلى جانب حصولهم على فرصة الفوز بدراهم ذهبية عند شراء أي برنامج تأمين.

متطلبات المجتمع المحلي

وقال مفظل كجيجي رئيس إدارة الثروات وخدمات التأمين في البنك: من المهم جداً أن نتواصل وبشكل مباشر مع عملائنا، حيث لا يقتصر اهتمامنا على معرفة أسلوب حياتهم عن قرب لكي نتمكن من تصميم منتجات مبتكرة تناسبهم، بل إننا نسعى دوماً إلى تعريفهم بكافة المزايا التي يمكنهم الحصول عليها من خلال مجموعة منتجاتنا، حيث نقدم مجموعة من منتجات التأمين التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات المجتمع المحلي، ومن بينها برنامج صحة المرأة، الذي يغطي مختلف أنواع سرطانات النساء، وبرنامج الحماية من السكري، لدعم المجتمع، واللذان تم تطويرهما استناداً إلى عدد من الدراسات الطبية.

تطوير حلول التقاعد

وكان البنك قد أعلن في وقت سابق من هذا العام، عن شراكته مع شركة تأمين الحياة الدولية بهدف تطوير وتعزيز مختلف أنواع التأمين وحلول التقاعد المقدمة حالياً للعملاء في الإمارات. وتوفر هذه الشراكة مجموعة من المنتجات التأمينية من شركة تأمين الحياة الدولية المقومة بالدولار الأميركي، بما في ذلك خطط عائد المضمون، الخطط التقليدية وخطط التأمين المترابطة.

والتي تقع جميعها ضمن منتجات التأمين على الحياة والتقاعد. وفي المقابل، تقدم الشركة لعملاء البنك فرصة الاستفادة من مزايا التأمين على الحياة، بما يتناسب مع احتياجاتهم ومواكبة أسلوب حياتهم، بالإضافة إلى إمكانية إكمال خططهم التأمينية حتى بعد عودتهم إلى بلادهم.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
«الخليج الأول» يعزز وعي العملاء بحلول التقاعد,