"فوربس- الشرق الأوسط " تحتفل بأكثر سيدات العرب تأثيراً ونفوذاً

يحتفل العالم هذا الشهر باليوم العالمي للمرأة، من خلال مجموعة مبادرات متنوعة ترتقي بمكانة هذا الحدث، وفي الوقت نفسه تستعد (فوربس- الشرق الأوسط) لاستضافة حدث من نوع خاص للاحتفال بالمرأة العربية الأكثر تأثيراً في: القطاع الحكومي والشركات العائلية، في 12 مارس 2013 في فندق الميدان- دبي. وتهدف المجلة من خلال هذه الاحتفالية الحصرية تكريم ومكافأة أكثر النساء فعالية في مختلف القطاعات، بما يجسد النموذج المطلوب للمرأة العربية. كما تفخر (فوربس- الشرق الأوسط) بقيادتها لهذه المبادرة التي تجمع النساء الأكثر تأثيراً في العالم العربي تحت سقف واحد.

لقد مر وقت طويل منذ الإعلان الأول عن يوم المرأة العالمي قبل 100 عام، وصولاً إلى هذا اليوم الذي نجد فيه السيدات حاضرات في كل مناحي الحياة على اختلاف أنواعها وتعددها، مما أعطى فرصة كبيرة أمامها بأن تسهم في مشوار التنمية والتطور المنشود. سنرى من خلال الدراسة التي أعدها فريق (فوربس- الشرق الأوسط) أن السيدات يستحوذن على الكثير من المناصب القيادية في القطاع الحكومي، وفي الشركات العائلية. لم تعد هناك وظائف حكراً على الرجال دون النساء، وفوق ذلك صرن اليوم شريكات في صنع القرار في المجالات كافة.

هذا الحدث النخبوي والمميز، يقدم برعاية الشريك المفضل في السفر (مجموعة الطيار)، وكلية (مانشستر لإدارة الأعمال) و (IFA للفنادق والمنتجعات) راعياً ذهبياً للحدث.

وبهذه المناسبة الحصرية سيتم الإعلان عن أسماء السيدات الرائدات في الوطن العربي وسط أجواء احتفالية تليق بمكانتهن، كما سيتم الكشف عن غلافي العدد القادم من مجلة (فوربس- الشرق الأوسط) باللغتين: العربية والإنجليزية.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
"فوربس- الشرق الأوسط " تحتفل بأكثر سيدات العرب تأثيراً ونفوذاً,