109 من موظفي «دوبال» يجتازون دورات في القيادة والإدارة

تم تكريم 109 من موظفي مؤسسة دبي للألمنيوم "دوبال" لاستكمالهم بنجاح لمختلف الدورات التدريبية عبر معهد القيادة والإدارة البريطاني. وخلال حفل التخرج الذي اقيم أمس تم توزيع الجوائز والشهادات تتويجا لشهور من العمل الدؤوب في مختلف الدورات التدريبية المٌعتمدة من معهد القيادة والإدارة، والتي تم تنظيمها جميعا بمجمع عمليات دوبال من جانب قسم إدارة الاداء وإدارة التطوير المهني في دوبال عبر مركز دوبال للتدريب.

وترتبط هذه الدورات، التي تعد إلزامية للترقي، بمؤهلات معهد القيادة والإدارة من المستويين 3 و4، (دورات الخط الإداري الأول في دوبال)، والمستوى 5 (ورشة عمل مهارات الإدارة المتوسطة في دوبال). وفي ضوء اعتماده من جانب معهد القيادة والإدارة، يقوم مركز تدريب دوبال بتوفير تلك البرامج التدريبية الإدارية المٌهيكلة والمعتمدة من معهد القيادة والإدارة لمشرفي الخط الأول والمدراء من المستوى المتوسط، إلى جانب ورشات العمل المٌرتكزة على أُطر معهد القيادة والإدارة والتي تم تصميمها لنقل المهارات الأساسية للتدريب والتواصل الفعال.

وحقق مركز تدريب دوبال أيضا إنجازين كبيرين خلال الحفل، أولهما إعلان جاري هيلالي مدير تطوير الأعمال - معهد القيادة والإدارة الشرق الأوسط، منح دوبال مكانة الاعتماد المباشر (مركز التدريب الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يحصل على هذا الامتياز)، تقديرا لما يتمتع به من امتياز تدريبي.

ودعم تعليمي احترافي وضمان جودة صارم، ثانيا، أصبحت دوبال أول مركز تدريب في منطقة الشرق الأوسط لديه خريجين حاصلين على مؤهلات VRQ2102 الجديدة، وهى بالاسم، جوائز المستويين 3 و4 في القيادة والإدارة، وشهادة المستوى 5 في القيادة والإدارة. وتأتي تلك الإنجازات في أعقاب حصول دوبال على مكانة "مركز الامتياز" من معهد القيادة والإدارة في 2012، للمرة الثانية.

تطوير المهارات

ويعكس عدد الخريجين في احتفال أمس بجلاء مدى التزام الموظفين تجاه تطوير مهاراتهم، والدعم المتواصل لمسيرة التعلم طوال العمر، الذي تقدمه إدارة دوبال والجهود الدؤوبة لفريق مركز تدريب دوبال (الذي يتكون من كولين كاب وبينجامين باركر وبول مارتن)، ولعل خير دليل على ذلك حقيقة أن معظم كبار موظفي الإدارة العليا في دوبال هم ثمار برامج التطوير الإداري المهيكلة التي يقدمها مركز تدريب دوبال.

والتي تتضمن برامج للموظفين من المستوى الإشرافي وصولا إلى إدارة الصف الأول والإدارة الوسطى والإدارة العليا، فضلا عن ورشات عمل تم تصميمها لتعزيز مهارات التواصل الفعال وتقديم الآراء والرقابة، وغيرها من الكفاءات الإدارية الهامة.

التزام بالامتياز

وقال سلطان الصابري، نائب الرئيس للموارد البشرية والكفاءة التنظيمية :"إن دوبال تلتزم التزاما تاما تجاه تحقيق الامتياز بجميع جوانب عملياتها، وهى الجوانب التي تتضمن التدريب المهاري وتطوير موظفينا وبالتالي تسليحهم بالأدوات الملائمة لتحقيق تقدمهم المهني والشخصي، كما أننا نفخر بعلاقات التعاون الطويلة والممتدة مع معهد القيادة والإدارة ونٌثمن دعمهم البناء.

حيث أننا نعتبر معهد القيادة والإدارة شريكا أساسيا في سعي دوبال المتواصل نحو توفير خدمات التدريب والتعليم ذات الجودة الراقية، وفي نفس الوقت الربط بين الفرص التعليمية والتدريبية المُتاحة مع إحتياجات ومُتطلبات أعمالنا".

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
109 من موظفي «دوبال» يجتازون دورات في القيادة والإدارة,