2.17 مليار درهم تداولات «الرمز» في يناير الماضي

حققت الرمز للأوراق المالية، إحدى شركات الوساطة في الإمارات، قيمة تداول بلغت 2.17 مليار درهم في سوق الأسهم وبنسبة 8.25 % لتبرز أفضل شركة وساطة خلال شهر يناير الماضي على مستوى الدولة من حيث الحصة السوقية.

وقامت الرمز بالاستحواذ على عمليات تداول بقيمة 1.38 مليار درهم في سوق دبي المالي تمثل 7.97 % من أحجام التداولات في السوق. كما حققت الشركة المركز الثالث من حيث قيم التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية بقيمة 791.5 مليون درهم، أي ما يعادل 8.79 % من حجم التداول في السوق المحلية. واستمر هذا الأداء الاستثنائي طوال العام الماضي، الذي شهد تصدر الشركة تصنيف سوق دبي وحلولها كذلك بين أفضل ثلاث شركات وساطة في سوق أبوظبي.

انحسار حالة التقلب

وقال محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب للشركة: يعد هذا الأداء بداية جيدة لسنة جديدة نتوقع فيها مواصلة الأسواق تعافيها من حالة الركود الناجمة عن التباطؤ الاقتصادي خلال السنوات القليلة الماضية. وعلى مدى الأشهر الماضية رأينا انحساراً كبيراً لحالة التقلب في سوق الأسهم، إضافة إلى حصول تعديلات إيجابية على التوقعات الاقتصادية والتي نعتقد أنها ستسهم في جعل ظروف السوق مواتية لحدوث طفرة خلال العام الجاري. وكما هو الحال دائماً، نسعى إلى إعطاء عملائنا ومساهمينا ما يستحقونه لقاء دعمهم المتواصل. ونحن نؤكد لهم استمرار التزامنا بتحقيق أهدافنا التي نصبو إليها وتوفير مجموعة خدمات أوسع وأكثر تنوعاً.

خدمات "الرمز"

وتعتبر الرمز للأوراق المالية عضواً في سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية وبورصة ناسداك دبي. وتوفر الرمز خدمات الوساطة المؤسسية ووساطة التجزئة عن طريق فروعها في أبوظبي ودبي والعين. كما تعد الرمز للأوراق المالية أول شركة وساطة في الدولة تحصل على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع يتيح لها توفير خدمات التحليل والاستشارات المالية لعملائها. كما حصلت الرمز على موافقة الهيئة للتداول خارج الإمارات. وتكثف الشركة من جهودها لتوسيع محفظة خدماتها في مجال الوساطة كجزء من حملتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبقية الأسواق العالمية.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
2.17 مليار درهم تداولات «الرمز» في يناير الماضي,