حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من «منتجع ميريديان العقة»

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وفداً من فندق "ميريديان شاطئ العقة" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه. وأعرب الوفد عن خالص شكره وامتنانه للدعم المستمر الذي قدمه سموه، والذي كان له دور محوري كبير في تحقيق هذا النجاح الباهر.

وشكل افتتاح فندق "ميريديان شاطئ العقة" في عام 2002 بداية مرحلة جديدة لقطاع السياحة والضيافة الحيوي على الشاطئ الشرقي، حيث أسهم في تشجيع عدد كبير من سلاسل الفنادق العالمية الرائدة لإطلاق مشاريع الضيافة هناك، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مكانة الفجيرة ضمن خارطة السياحة العالمية كوجهة منافسة تستقطب إليها السياح من مختلف أنحاء العالــم للاستمتاع بأجوائها المناخية الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وشواطئهــا النقية، فضلاً عن منشآتها السياحية الاستثنائيـة وخدماتهــا المتنوعة ذات القيمة المضافة.

وحافظ الفندق على مكانته الرائدة من خلال مواصلة جهوده لتحسين وتطوير منشآته وخدماته بما يضمن للضيوف أعلى مستويات الراحة والرفاهية انسجاماً مع معايير شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، فضلاً عن دوره الرائد في رفع سوية المسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة على المستوى المحلي.

وقال باتريك أنطاكي، مدير عام فندق "ميريديان شاطئ العقة": "يتوجه فريق عمل الفندق بخالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، على جهوده الكبيرة التي أتاحت لنا اجتياز كافة التحديات التي واجهتنا بدءاً من إعصار جونو وصولاً إلى استقباله كبار الضيوف والشخصيات خلال الاجتماع الذي عقدته الحكومة الإماراتية.

ونتطلع جميعاً بفارغ الصبر إلى المرحلة القادمة من مسيرة الفندق، والتي كلنا ثقة من استمرار دعم سموه وتوجيهاته الكريمة لنا لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال