«دار التمويل» تقدم خدمة خطابات ضمان العمال بدون رسوم

قررت دار التمويل إعفاء جميع عملائها من الشركات والمؤسسات من دفع أية رسوم خاصة بوزارة العمل لإصدار خطابات ضمان العمال عبر إضافة مزايا جديدة على منتج خطاب الضمان الرابح.

وقال محمد وسيم خياطة الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في دار التمويل إنه بواسطة الخدمة الجديدة ستدفع دار التمويل بالنيابة عن كافة عملائها من الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارات رسوم إصدار خطابات ضمان العمال الخاصة بوزارة العمل والتي تبلغ 28 درهماً لكل عامل أو موظف بالإضافة إلى قيام دار التمويل بتقديم أرباح على ودائع خطابات الضمان.

خدمة الخطاب الرابح

وأشار خياطة إلى أن خدمة خطاب ضمان الرابح هي خدمة إصدار خطابات ضمان العمال التي تقدمها دار التمويل لكافة الشركات العاملة في الإمارات بدون رسوم وهي مرخص لها من قبل وزارة العمل لإصدار خطابات ضمان العمال. كما أنها مرتبطة بالنظام الإلكتروني لوزارة العمل لتسهيل الإصدار الفوري لهذه الخطابات. موضحا أن وزارة العمل اعتمدت اعتبارا من بداية الشهر الحالي هيكلية رسوم جديدة. حيث أصبح إجمالي رسوم إصدار خطابات ضمان العمال 28 درهما لكل عامل أو موظف. ويتم دفع هذه الرسوم عن طريق الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني الذي يعتبر من أحدث وأكثر وسائل الدفع الإلكتروني سهولة وأماناً لتحصيل الإيرادات الحكومية وغير الحكومية.

منتجات مالية مميزة

وذكر خياطة أن دار التمويل منذ تأسيسها سعت لطرح منتجات مالية مميزة عبر طرح منتجات خاصة في تمويل الأعمال والتي تشمل التمويل التجاري وتمويل الشركات وضمانات العمال وحلول دفع الرواتب بالإضافة إلى خدمات ومنتجات تمويل الأفراد كالبطاقات الائتمانية والقروض الشخصية وتمويل السيارات والتمويل العقاري.

وقال إن دار التمويل أطلقت خلال العام الماضي بطاقة ائتمان تيتانيوم والتي تتميز بنسبة فائدة منخفضة. كما تتيح لحامليها الفرصة للتوفير والاستثمار في العوائد ذهباً أو نقداً حسب اختيارهم مشيرا الى ان دار التمويل المصنفة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع ضمن شركات الفئة الأولى تشهد نمواً ملحوظاً ومستمرا.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
«دار التمويل» تقدم خدمة خطابات ضمان العمال بدون رسوم,