مطابخ «نولتي» تفتتح صالة عرض في دبي

أطلقت نولتي العلامة التجارية الألمانية رسمياً متجرها في دبي وأنظارها متجهة نحو احتلال الحصة الكبرى من سوق المطابخ الاستثنائية المتوسع في المنطقة. وذاع صيت الشركة وجودتها العالية كونها إحدى العلامات التجارية القليلة التي يتم إنتاجها في ألمانيا بالكامل. ويتم التحكم بمسألة الجودة والحفاظ عليها لأن عمليات التصنيع برمتها تحصل تحت سقف واحد. وتعد شركة يونيفرسال للتجارة هي الممثل الحصري لمطابخ نولتي في الإمارات.

وقال سيلفا كومار المدير المسؤول في نولتي الشرق الأوسط الممثلة بشركة يونيفرسال التجارية ان مستهلكي منطقة الشرق الأوسط على وعي كبير بمسألة الجودة العالية. فهم يريدون اقتناء مطابخ لافتة للنظر بتصميمها المتميز وجودتها، ونولتي بالتالي تلبي رغباتهم تماماً. وتشكل المساحة الواسعة إحدى أبرز المتطلبات الأخرى لمستهلكي منطقة الشرق الأوسط. ولأن مطابخ نولتي مصممة حسب الطلب، وتلجأ إلى أساليب مبتكرة في توظيف المساحة فقد تمكنا من تقديم أحسن توظيف للمساحة والأساليب العملية لزبائننا.

والشركة التي تأسست عام 1923 رائدة في حقل الابتكار تقدم موديلات جديدة للسوق وتعيد ابتكار ذاتها في مجال التكنولوجيا ووسائل الراحة. ويمثل ماتريكس 150 إحدى تلك الابتكارات التي قدمناها ضمن مجموعتنا وهو يأخذ بعين الاعتبار الارتفاع والعرض والعمق أي الأبعاد الثلاثة ويجعل بالتالي من المطابخ أكثر جمالاً وتميزاً. يزيد التناسق الموحد للعناصر كذلك مساحة التخزين ليس داخل الجدران فحسب بل في أدراج السحب.

وتصنع نولتي منتجاتها بالتناغم مع البيئة. كانت نولتي اول المطابخ الألمانية التي نالت عام 2010 شهادتي الـ FSC والـPEFC. ويعتبر هذان نظامي تصديق معترف بهما دولياً مع صفة رسمية تمنح للمنتجات من إدارة الغابات متوافقة اجتماعياً وصديقة للبيئة.

وتحولت مجموعة نولتي العام الجاري كلياً إلى الطاقة الصديقة للبيئة بما يعني أن استخدام الطاقة برمته مصدره محطات الطاقة المائية في نهر الراين. وتقدر مجموعة نولتي عالياً مبدأ الاستدامة. وقال سيلفا كومار: مهم لنا أن نتحمل مسؤولية بيئتنا ومجتمعنا. نريد أن تكون أفعالنا مثالاً يحتذى به كما هي منتجاتنا المبتكرة".

وتحول الشركة إلى استخدام الطاقة الصديقة للبيئة أمر لا سابق له نظراً لأنها المرة الأولى التي تقدم فيها مجموعة كاملة من الشركات في ألمانيا على اتخاذ هذه الخطوة وإلى هذا الحد.

وبدءاً من الخشب الذي يتم جلبه من الغابات وخلال صنع الألواح والأثاث وصولاً إلى مرحلة التجميع لدى الزبون تقدم مجموعة نولتي باقة خدمات تلاقي احتياجات المستقبل وتضمن منتجات استثنائية مرنة ومقبولة بيئياً.

iNewsArabia.com > أعمال > البيان | أعمال
مطابخ «نولتي» تفتتح صالة عرض في دبي,