إكرامية بقيمة 1000 دولار لنادلة بمطعم بنيوجيرسي.. إليك القصة


قامت عائلة بنيوجيرسي بترك إكرامية تبلغ قيمتها1000 دولار للنادل، بعد أن تناولت طعام الإفطار في مطعم "The Starving Artist at Days" الذي أعيد افتتاحهمؤخرا.

وأعيد فتح المطعم للزبائن في الهواء الطلق علىشرفة ذات طراز فيكتوري في الـ 16 من حزيران/ يونيو، بعد أن تم إغلاقه منذ بدايةوباء فيروس كورونا في منتصف شهر آذار/ مارس.

وقال أرنولد تيكسيرا، مالك المطعم الذي يعمل فيه:"يوليو هو جالب الأموال، وإذا لم تر الأموال في يوليو، فلن تراها على الإطلاقفي الغالب".

لكن زبائن المحل كانوا كرماء بشكل استثنائي.بالنسبة إلى تيكسيرا وموظفيه لم يتغير الكثير عليهم، فهم يقومون بنفس العمل الذياعتادوا على القيام به ولكن مع زيادة الجهد وعدد الساعات، لذلك عندما يترك الناسإكراميات أكثر سخاء، ويعبرون عن امتنانهم للموظفين والعاملين الأساسيين في المطعم،فهذا "نوع من الجمال" يقول تيكسيرا.

لكن إحدى الإكراميات جعلت العديد من الموظفينيبكون. العائلة التي كانت تزور المطعم من عام 2001 تركت للنادلة إكرامية بقيمة1000 دولار يوم الثلاثاء الماضي. غادروا المطعم قبل أن يتسنى للنادلة شكرهم،وتركوا ملاحظة على الجزء الخلفي من فاتورة المطعم.

"أعزاءناموظفي وعمال Starving Artist شكرا جزيلا لعملكم خلال هذه الأوقات العصيبة، أنتم جزء كبير من مجتمعنا، عائلتيتنتظر صباحات الإفطار في مطعمكم كل صيف، وكما قال ابني هو المكان المفضل لدينا منذعام 2001".

وأضاف أنهم ممتنون "للطعام اللذيذ والابتساماتالدافئة والجو اللطيف للمكان"، وطلبوا مشاركة الإكرامية "بين جميعالموظفين".

وقال تيكسيرا: "لقد كبرت هذه العائلة وغيرهامن العائلات الأخرى أمام أعيننا، هم جزء من تاريخ المطعم ونجاحه".

وأضاف: "لقد أذهلونا، لقد كان الأمر بمثابةتأكيد على أننا نفعل الشيء الصحيح، وأن جهودنا جديرة بالاهتمام".

وتلقت المطاعم في جميع أنحاء البلاد ضربة كبيرة، منذ أن قامت الحكومات المحلية بإغلاق المجتمعات المحلية لأشهر؛ في محاولة لوقفانتشار فيروس كورونا. منذ ذلك الوقت تم إغلاق حوالي 41% من الشركات الأمريكيةمؤقتا، ولكنها اليوم أغلقت للأبد وفقا للبيانات التي نشرتها Yelp في أواخر تموز/ يونيو.

للاطلاع على القصة الأصلية اضغط (هنا)

iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
إكرامية بقيمة 1000 دولار لنادلة بمطعم بنيوجيرسي.. إليك القصة,