برشلونة يسحق سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة بالليغا


سحق نادي برشلونة، الخميس، سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليغا".


ولم ينتظر برشلونة كثيرا لافتتاح التسجيل، حيث بعد مرور 11 دقيقة فقط، نجح الشاب فاتي (17 سنة) في هز الشباك، بعد تمريرة حاسمة من البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وبعثرت الدقائق الأخيرة (من الشوط الأول) حسابات المدرب رونالد كومان، بعد طرد المدافع كليمون لونغلي 42'، الشيء الذي أجبره على إخراج مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، والدفع برونالد أروخو (21 سنة)، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم البارسا بهدف لصفر.

في الجولة الثانية، حاول أصحاب الأرض البحث عن هدف التعادل، إلا أن ليونيل ميسي كان له رأي آخر، بعد توغله في دفاع سيلتا فيغو، ليمرر كرة داخل منطقة العمليات، حاول لوكاس أولازا إبعادها، إلا أنه أخطا الاتجاه، ووضع الكرة في مرمى فريقه، مسجلا الثاني للبارسا 51'.

وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية، تمكن الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو من إضافة الهدف الثالث لبرشلونة، وبه اختتم الفريق الكتالوني أهدافه الليلة، ليحقق فوزه الثاني تواليا، في ثاني مباراة (رسمية) له هذا الموسم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، وضعته في المركز الخامس مناصفة مع إشبيلية، خصمه في الجولة القادمة، حيث يلتقيان بعد 3 أيام (الأحد 20:00 Gmt+1) في "كامب نو"، برسم الجولة الخامسة من "الليغا"، علما أن البارسا يملك مباراتين مؤجلتين.

iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
برشلونة يسحق سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة بالليغا,