جدال بين عويس وتركي آل الشيخ على تويتر.. ما علاقة القحطاني؟


دخلت الإعلاميةاللبنانية في قناة الجزيرة الفضائية غادة عويس، في جدل كبير مع المغرد السعودي، منذر آل الشيخمبارك، وجاء اسم سعود القحطاني المستشار السابق لولي العهد السعودي، في ردودهماعلى تويتر.

وغردت عويس قائلة:"ذبابة من مركز اعتدال لم يصلها الـupdate من المعلم سعود القحطاني عن انفتاح مبسعلى العالم والتسامح الديني، فاستمرت تكتب وفقاً للتعليمات القديمة!".

وفي تغريدة أخرى قالتعويس: "كان يسخر من الجزيرة.. علماً بأن السلطات الأمريكية وضعته على لائحةعقوبات لتورطه بقتل خاشقجي لكنه وذبابه لم يجرؤوا يوما على التغريد ضد سيّد وليّه!أين هو اليوم خاصة أن بذاءته بالتغريد مستمرّة عبر ذبابه؟ راقبوا تعابيرهوالهاشتاغ! وضيع ومجرم شوّه سمعة شعبه وبلده ويستمرّ بذلك عبر ذبابه".

اقرأ أيضا: أمير سعودي يهجو "الجزيرة" وقطر في قصيدة.. وسخرية (شاهد)

وأردفت عويس: "ماأجمل الجزيرة خصوصا حين تغيظكم، اللهم إنّي شامتة بالمدعو سعود القحطاني وكلمريديه وذبابه الوهمي منهم والموثّق! ورحمة الله على الشهيد جمال خاشقجي".


ورد آل الشيخ مباركعلى عويس واتهمها بعدم المصداقية، معبرا عن شماتته في "مليارات هدرت علىمذيعين ومعدين" أسقطها رجل واحد بأحرف قليلة، في إشارة منه إلى القحطاني.

ما اجمل الجزيرة خصوصا حين تغيظكم :)
اللهم إنّي شامتة بالمدعو سعود القحطاني وكل مريديه وذبابه الوهمي منهم والموثّق! ورحمة الله على الشهيد #جمال_خاشقجي https://t.co/n5RThdlBA1

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) July 6, 2019

كان يسخر من الجزيرة..علماً ان السلطات الامريكية وضعته على لائحة عقوبات لتورطه بقتل خاشقجي لكنه وذبابه لم يجرؤوا يوما على التغريد ضد سيّد وليّه!أين هو اليوم خاصة أن بذاءته بالتغريد مستمرّة عبر ذبابه؟راقبوا تعابيره والهاشتاغ!
وضيع ومجرم شوّه سمعة شعبه وبلده ويستمرّ بذلك عبر ذبابه. pic.twitter.com/HkfN0YSmdt

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) July 6, 2019

#الجزيرة سخر منها القاصي والداني أما لائحة العقوبات فتضم من هو على بعد أمتار منك(القرضاوي)المهم أن يكون موقفك ثابت إن رفع الأسم??
سيظل تاريخ لوحده مسح تاريخ طابور من المذيعين والمعدين وأفقدهم مصداقيتهم،
الأوطان لاتشوه سمعتها ولايقول ذلك صاحب عقل!
أقل أمجاده أنكم تصيحون حتى بغيابه https://t.co/XNACVZhU6d

— منذر آل الشيخ مبارك (@monther72) July 6, 2019

لم تغظ #الجزيرة من يوم أن ظهر البطل #سعود_القحطاني فجعلها نسياً منسياً أما #خاشقجي قتلموه حياً وتاجرتم بدمه ميتاً !!
اللهم إني شامت في مليارات هدرت على مذيعين ومعدين وأسقطها رجل واحد بأحرف قليلة فالحمدلله من قبل ومن بعد https://t.co/h7VcXD3GAH

— منذر آل الشيخ مبارك (@monther72) July 6, 2019
iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
جدال بين عويس وتركي آل الشيخ على تويتر.. ما علاقة القحطاني؟,