صلاح يتعرض لإصابة خطيرة أمام نيوكاسل (شاهد)


تعرض الدولي المصري محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ليفربول ومضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


واصطدم محمد صلاح بالحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا، وسقط أرضا، وتلقى الإسعافات الأولية في الملعب، لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب ليخرج محمولا على نقالة، في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء.

وتأتي هذه الإصابة لتزيد من محن ليفربول الذي يتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي في موسم تاريخي للفريقين.


وستقلق هذه الإصابة أيضا المصريين الذين يترقبون أن بظهر صلاح بشكل جيد رفقة منتخب بلادهم في بطولة امم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال هذا الصيف.

وكان النجم المصري قد وضع ليفربول في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وحقق ليفربول فوزا صعبا على مضيفه نيوكاسل ليعود إلى صدارة ترتيب الدوري مؤقتا برصيد 94 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلعب الإثنين أمام ليستر سيتي

Mo Salah injury hope it's not too serious and he recovers well!#Liverpool #NUFC pic.twitter.com/9oIJvH3nXk

— WEST BROM FAN TV (@ALBIONFANTV) 4 mai 2019

Triste image. Mohamed Salah sort en larmes après un choc brutal. Et c'est tout le peuple d'Anfield qui pleure son héros avec les prochains matches en tête... ???? #NEWLIV pic.twitter.com/owSn72oOeN

— Goal France (@GoalFrance) 4 mai 2019
iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
صلاح يتعرض لإصابة خطيرة أمام نيوكاسل (شاهد),