طهران: نمتلك معلومات عن مراكز الإرهابيين وهذه بعض اعترافاتهم


قال نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية، العميد مجيد مير أحمدي، إن طهران تمتلك المعلومات كافة المتعلقة بمراكز دعم "الإرهابيين"، في تعليقه على هجوم زاهدان.

وأوضح أحمد، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية "إرنا"، أن "توسيع نطاق الأعمال الإرهابية وضرب أمن الشعب يعدان من الإجراءات الأساسية للعدو، ولكن على العدو أن يعلم بأننا نمتلك المعلومات المتعلقة بمراكز دعم الإرهابيين".

أحمدي، في تصريحاته التي أطلقها بمراسم تأبين قتلى هجوم زاهدان، أقيم في مدينة الأحواز، جنوبي غرب إيران، قال إن "القوى العالمية الكبرى بالاعتماد على الدولارات والإمكانيات المادية الكبيرة لبعض الدول العربية، خاصة السعودية والإمارات، تبذل محاولات واسعة لتنفيذ أهدافها في بلادنا وإراقة دماء الآلاف من الأبرياء فيها".

وتابع أن "عددا من الجماعات الإرهابية خاصة خلية أهواز الإرهابية، قد أوردوا في اعترافاتهم بأنه تم تخصيص مكافآت لهم بمقدار ملياري تومان لكل عملية اغتيال".


وأشار إلى أن من الاعترافات أيضا، أن "العدو بفرضه إجراءات حظر واسعة يسعى لشل اقتصاد البلاد والتأثير في معيشة الشعب، ويتصور أنه بذلك ستعم الفوضى والاضطرابات، وأن الشعب الجائع سينزل إلى الشوارع احتجاجا على الغلاء والمشاكل المعيشية، إلا أن الشعب الإيراني رغم كل المحاولات المبذولة من قبل العدو والصعوبات المعيشية، أحبط جميع مخططات العدو".

اقرأ أيضا: إيران تهدد السعودية والإمارات مجددا: ردنا سيكون حازما

iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
طهران: نمتلك معلومات عن مراكز الإرهابيين وهذه بعض اعترافاتهم,